الأستاذ مهنا نعيم نجم ممثل الهيئة الخيرية الفلسطينية العالمية- تركيا ، بمحافظات القدس والضفة يشارك في الملتقى السابع للأكاديمية سفراء التنمية العالمية بتونس

🌹الأستاذ مهنا نعيم نجم ممثل الهيئة الخيرية الفلسطينية العالمية- تركيا ، بمحافظات القدس والضفة يشارك في الملتقى السابع للأكاديمية سفراء التنمية العالمية بتونس

🌷تونس؛ مدينة الحمامات
👈🏻انطلاقة أعمال الملتقى السابع للاكاديمية سفراء التنمية العالمية تحت عنوان:
((ملتقى ارتقاء الوعي وإدارة القيم))

👈🏻الذي يستمر مدة خمسة أيام في مدينة الحمامات التونسية وتشرف عليه أكاديمية سفراء التنمية العالمية ومؤسسة سندباد العالمية وبتنظيم شركة الوسام للمؤتمرات، ويقام الملتقى في فندق لي رويال بحضور متميز من عدة دول، ويشمل عدد من الدورات التدريبية والتطويرية وورش العمل المتخصصة.
👈🏻وبدأ اعماله بقراءة آيات من القرآن الكريم ثم كلمة ترحيبية من رئاسة الملتقى ألقاها د. سيدي احمد من المغرب الشقيق، ثم تلاها انطلاق فعاليات الملتقى مع اولى الدورات التدريبية بعنوان *قياس الوعي الذاتي ومؤشراته مع الدكتور محمد مايمون من الجزائر وهو مدرب عالمي في مجال التخطيط الاستراتيجي والقيادة الشخصية ورئيس مؤسسة سندباد العالمية، تلاها دورة ا. حسين تاج رئيس مركز الحكمة للتكوين من تونس الخضراء بعنوان ((الوعي الكوني بقوانين العقل فيما قدم))
👈🏻 وحاضر بالدورة التدريبية الثالثة الاستاذ مهنا نعيم نجم، ممثل الهيئة الخيرية الفلسطينية العالمية بالقدس/ تركيا.. بعنوان *كن قائدا اجتماعيا، الوعي القيادي الإجتماعي.👈🏻فيما تناول المدرب الدكتور زياد الحسني، رئيس المركز العراقي للإبداع والتطوير من العراق بدورته أثر القيم بحياتنا نماذج ومؤشرات تعزز من ارتقاء الشخص وتطوير المجتمع الذي يعيش فيه. وفي الدورة الخامسة اجادت الدكتورة نادية ايدمغار من المغرب المتخصصة بالطب والصحة دورة تدريبية حول إدارة الضغوط في العمل من الناحية الطبيبة والناحية الادارية.. وفي نهاية الملتقى جرى توزيع الدروع والشهادات للحضور بجو مليئ بالسرور والتفاعل.

شاهد أيضاً

المشاركة في مؤتمر الاتحاد العالمي لعلماء المسلمين والمنعقد في اسطنبول بالجمهورية التركية

الدكتور رمضان طنبورة رئيس الهيئة الخيرية الفلسطينية العالمية في تركيا ورئيس جمعية الفلاح الخيرية في …