الفلاح الخيرية في فلسطين تختتم توزيع مياه الشرب على الأسر المتضررة و الأسر الغير مقتدرة في شمال قطاع غزة

الفلاح الخيرية في فلسطين تختتم توزيع مياه الشرب على الأسر  المتضررة و الأسر الغير مقتدرة في شمال قطاع غزة

أختتمت جمعية الفلاح الخيرية في فلسطين توزيع مياه شرب صحية مجانية على الأسر  المتضررة و الأسر الغير مقتدرة، وكذلك توزيع خزانات مياه بلاستيكية في محافظة شمال قطاع غزة وذلك بدعم من جمعية المساعدة الإسلامية في بريطانيا .

واستفاد من المشروع الممول ألف وخمسمائة أسرة فلسطينية من الأسر التي تعرضت لضرر كبير خلال العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة و على الأسر الغير مقتدرة.

 وقال الشيخ طنبورة ” إن توفير المياه الصالحة للشرب للأسر  الفلسطينية المتضررة والاسر الغير مقتدرة تمثل إضاءة مشرقة تساعد مئات المواطنين وتساهم في التنمية الصحية والاقتصادية في الكثير من مناطق شمال  قطاع غزة  وخاصة المتضررة والغير مقتدرة  والتي تعاني من نقص حاد في الخدمات ولا تجد المياه الصالحة للشرب”.    

وأضاف أن المشروع يأتي ضمن الخدمات التي تقوم بها الجمعية للمساهمة في توفير مياه شرب صحية تلبي احتياجات الأسر الغير مقتدرة والمتضررة من المياه الصحية، كما يساهم المشروع في الحد من الأمراض الناجمة عن تلوث وملوحة مياه الشرب والتخفيف من العبء الاقتصادي في ظل الظروف الصعبة التي يمر بها قطاع غزة.

وأشار الشيخ طنبورة إلى أن النقلة النوعية التي أحدثها المشروع على حياة المواطنين في قطاع غزة لما كان له من أثر كبير في العيش بحياة كريمة.

وشكر الشيخ طنبورة جمعية المساعدة الإسلامية في بريطانيا على تمويلهم مشروع توفير مياه شرب صحية للأسر  الفلسطينية المتضررة والأسر الغير مقتدرة مؤكداً نية جمعيته مواصلة تزويد العوائل الفلسطينية المتضررة والأسر الغير مقتدرة بالمياه على المدى القريب والمتوسط، و داعياً جمعية المساعدة الإسلامية وكافة المؤسسات إلى تكثيف جهودها من أجل التعاون لخدمة الشرائح المحتاجة من الأسر الفلسطينية.

وأثنت الأسر المستفيدة من مشروع توفير مياه شرب صحية للأسر  الفلسطينية المتضررة والأسر الغير مقتدرة على جمعية المساعدة الإسلامية في بريطانيا التي  لم تبخل على الفقراء والمحتاجين من أهل غزة وشكرت في نفس الوقت جمعية الفلاح الخيرية برئاسة الشيخ الدكتور رمضان طنبورة والذي لم يتوان في تقديم المساعدات الخيرية للشعب الفلسطيني.

 

شاهد أيضاً

جمعية الفلاح الخيرية في فلسطين تطلق حملة الصيف للافراج عن السجناء الغارمين على ذمم مالية في قطاع غزة

👈 *برعاية الهيئة الخيرية الفلسطينية العالمية* 🌹 *وبدعم من أهل الخير* 📌 *جمعية الفلاح الخيرية …