مؤسسة أطفال في الدين في بريطانيا تزود مركز الشيخ عبد الله المطوع بمجموعة من الأجهزة الطبية ضمن مشروع تطوير المركز

مؤسسة أطفال في الدين في بريطانيا تزود مركز الشيخ عبد الله المطوع بمجموعة من الأجهزة الطبية ضمن مشروع تطوير المركز

قامت مؤسسة أطفال في الدين في بريطانيا اليوم ، بتزويد مركز الشيخ عبد الله المطوع الطبي التخصصي الخيري التابع لجمعية الفلاح الخيرية ، بمجموعة من الأجهزة الطبية ضمن مشروع تطوير المركز .

وقال  الشيخ الدكتور رمضان طنبورة رئيس جمعية الفلاح الخيرية في فلسطين “إن هذه المساهمة تأتي بتبرع كريم من مؤسسة أطفال في الدين في بريطانيا شاكرا لهم على ثقتهم الغالية بالجمعية , داعياً لهم بالقبول ، مبيناً أن هذا الدعم يأتي في إطار السعي لكسر الحصار عن غزة وتخفيف معاناة شعبنا الفلسطيني وتعزيز صموده على أرض الإسراء والمعراج” .

وأوضح الشيخ طنبورة ” أن هذا يأتي تتويجا للجهود المتواصلة التي تبذلها الجمعية لدعم القطاع الصحي في قطاع غزة ، موضحا أن الجمعية ستعمل على توفير معدات وأجهزة طبية لمركز عبد الله المطوع  “

وتقدم الشيخ طنبورة بالشكر الجزيل لمؤسسة أطفال في الدين لمشاركتهم الفعالة فى الارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين متمنيا استمرار التعاون خلال الفترة القادمة فى كافة القطاعات الخدمية.

من جانبها قالت المؤسسة “أن المشروع هو أحد المشاريع التنموية التي تسعى المؤسسة إلى المساهمة في دعم وتحسين القطاع الصحي، وذلك من خلال دعم بالأجهزة والمستلزمات الطبية الضرورية وللارتقاء بالمستوى الصحي في قطاع غزة.

وأكدت المؤسسة ”  أن برنامج المشاريع التنموية، يسعى جاهداً لدعم القطاع الصحي من خلال عدة مشاريع تنموية نظراً لأهمية هذا القطاع في تخفيف معاناة المرضى من الشعب الفلسطيني ” .

ومن الجدير ذكره أن مؤسسة أطفال في الدين قد ساهمت في دعم العديد من المشاريع لتخفيف معاناة شعبنا عبر جمعية الفلاح الخيرية بفلسطين .

الخبر في الصحف والمواقع الإلكترونية

شبكة فلسطين الإخبارية

 
 
 
 
 
 
 

شاهد أيضاً

جمعية الفلاح الخيرية في فلسطين تطلق حملة الصيف للافراج عن السجناء الغارمين على ذمم مالية في قطاع غزة

👈 *برعاية الهيئة الخيرية الفلسطينية العالمية* 🌹 *وبدعم من أهل الخير* 📌 *جمعية الفلاح الخيرية …