بدعم إماراتي.. جمعية الفلاح توزع طرود غذائية ومساعدات نقدية على متضرري الحرب

الإثنين 16-02-2009 05:22 مساء

قامت جمعية الفلاح الخيرية في فلسطين، بتوزيع طرود غذائية ومساعدات نقدية شملت مئات المواطنين المتضررين جراء الحرب على قطاع غزة، وذلك بدعم من فاعلي خير بدولة الإمارات العربية المتحدة.
وأوضحت إدارة الجمعية أنها باشرت بتوزيع طرد غذائي ” كيس دقيق” إضافة إلى مبلغ مالي لمئات الأسر التي تضررت منازلها جراء العدوان الإسرائيلي الغاشم على القطاع.

من جانبه، قال الشيخ الدكتور رمضان طنبورة رئيس جمعية الفلاح الخيرية ، أن هذه المساعدات تأتي في إطار الجهود التي تبذلها إدارة الجمعية بهدف التخفيف عن أبناء شعبنا وخاصة متضرري الحرب.

وأضاف طنبورة أن جمعيته تسعى بكافة طاقتها منذ بداية الحرب لتوفير الاغاثات العاجلة للمواطنين من خلال تنفيذها العديد من المشاريع الاغاثية والتي لا زالت مستمرة وستتواصل لخدمة اكبر شريحة ممكنة من المتضررين ، مؤكداً أن هذه المساعدات تأتي بدعم من فاعلي خير بدولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة .

وأشاد د. طنبورة بالجهود التي تبذلها دولة الإمارات العربية المتحدة ممثلة بالشيخ خليفة بن زايد آل نهيان في دعم صمود الشعب الفلسطيني والتخفيف من معاناته،  مثنياً بدور المؤسسات الخيرية وأهل الخير المواطنين والمقيمين بدولة الإمارات العربية المتحدة الذين كان لها الدور الرائد في دعم برامج ومشاريع جمعية الفلاح الخيرية.

كما ودعا أهل الخير والمؤسسات الخيرية في كافة الدول العربية والإسلامية إلى تكثيف جهودها الداعمة للشعب الفلسطيني وجمعياته الخيرية.

من ناحيتهم ، عبر المستفيدون من المساعدات عن شكرهم الجزيل للداعمين ولجمعية الفلاح الخيرية على هذه المساعدات العاجلة والتي تأتي في ظل أوضاع عصيبة يعلمها الجميع.

وقال المواطن بشير خضر أحد المستفيدين  من المشروع أن هذه المساعدات لها الأثر الكبير في التخفيف من معاناتنا بعدما فقدنا بيوتنا، موجهاً شكره للداعمين ولجمعية الفلاح.

كما وناشد خضر أهل الخير والمؤسسات الخيرية بضرورة تكثيف الدعم لإعادة اعمار المنازل المدمرة ، الأمر الذي من شأنه تعزيز صمود من يدافعون عن وطنهم والمقدسات الإسلامية.

http://alfalahpal.com/up/uploads/0f8bb0e094.jpg

http://alfalahpal.com/up/uploads/86fc70c03f.jpg

http://alfalahpal.com/up/uploads/251ca13d46.jpg

http://alfalahpal.com/up/uploads/69a843a823.jpg

http://alfalahpal.com/up/uploads/498dab96f5.jpg

http://alfalahpal.com/up/uploads/4fe2e4cdc1.jpg

http://alfalahpal.com/up/uploads/4b781321b2.jpg

http://alfalahpal.com/up/uploads/7c95afc92a.jpg

http://alfalahpal.com/up/uploads/7161fd318b.jpg

http://alfalahpal.com/up/uploads/763e159f08.jpg

 

شاهد أيضاً

جمعية الفلاح الخيرية في فلسطين توزع الكتب الدراسية على أطفال روضة الفلاح النموذجية

🌺👈 *على نفقة فاعلي خير* 🌹 *جمعية الفلاح الخيرية في فلسطين توزع الكتب الدراسية على …