بدعم كريم من أهل الخير في الجمهورية التركية الفلاح الخيرية تعقد دورات تدريبية فن الخياطة والتطريز والتفصيل

عقد مركز الفلاح التعليمي التابع لجمعية الفلاح الخيرية في فلسطين اليوم سلسلة دورات تدريبية في فن الخياطة والتطريز والتفصيل لعدد 100 فتاة وسيدة من الأسر المحتاجة والمعوزة والارامل وزوجات السجناء ضمن حملة سامح تؤجر والتي تأتي بدعم كريم من اهل الخير في الجمهورية التركية.

وقال الدكتور رمضان طنبورة رئيس جمعية الفلاح الخيرية ” أن الجمعية اطلقت سلسلة من الدورات التدريبية التي تستهدف 100 فتاة وسيدة من الأسر المحتاجة والمعوزة والارامل وزوجات السجناء ، وذلك ضمن المنحة التركية التي تبرع بها اهل خير في تركيا، مضيفا أن الدورات ستشمل أساسيات الخياطة والتشكيلات وكيفية استخدام ماكينات الخياطة بأنواعها والتطريز .
وأضاف د. طنبورة: “إننا نسعى من خلال الدورات لإكساب الفتيات المهارات التقنية والمهنية اللازمة لإدماجهم في سوق العمل وتهيئة لهم الفرص لحصولهم على أعمال تقي أسرهم وأنفسهم السؤال، وتؤمن لهم حياه معيشية جيده مؤكدا ” ان هذه الدورات تساهم في الحد من مشكلات البطالة المستشريه في المجتمع الفلسطيني وإعطاء فرصة للفتيات والسيدات كي تساعد أهلها وتساعد اسرتها في تأمين حياة كريمة لهم ”
وأشاد د. طنبورة بالجهود التي تبذلها الجمهورية التركية رئيسا وحكومة وشعبا في دعم القضية الفلسطينية والشعب الفلسطيني ومؤسساته الخيرية

وتقدم د . طنبورة بجزيل الشكر والامتنان لأهل الخير في تركيا على تبرعهم السخي ودعمهم لجمعية الفلاح الخيرية، من أجل تخفيف معاناة الشعب الفلسطيني وتعزيز صموده على أرض الإسراء والمعراج .

 

شاهد أيضاً

المشاركة في مؤتمر الاتحاد العالمي لعلماء المسلمين والمنعقد في اسطنبول بالجمهورية التركية

الدكتور رمضان طنبورة رئيس الهيئة الخيرية الفلسطينية العالمية في تركيا ورئيس جمعية الفلاح الخيرية في …