برعاية العلامة الأستاذ الدكتور علي محي الدين القره داغي الأمين العام للاتحاد العالمي لعلماء المسلمين جمعية الفلاح الخيرية بفلسطين توزيع 1000 بطانية على الأسر الفقيرة والمهدمة منازلهم شمال غزة

الأحد 23-01-2011 03:39 صباحا

وزعت جمعية الفلاح الخيرية بفلسطين اليوم 1000 بطانية شتوية مخمل على الاسر الفقيرة والمحتاجة والمهدمة منازلهم شمال غزة ضمن مشروع كسوة الشتاء والذي جاء بدعم من اهل الخير بدول الخليج ومسلمي السويد والدنمارك وبرعاية العلامة الأستاذ الدكتور علي محي الدين القره داغي الأمين العام للاتحاد العالمي لعلماء المسلمين.

وقال الشيخ الدكتور رمضان طنبورة رئيس الفلاح الخيرية في فلسطين ”  أن توزيع الجمعية لكسوة الشتاء يأتي ضمن الأنشطة الإغاثية المختلفة التي تنفذها الجمعية مؤكدا ان  فكرة توزيع كسوة الشتاء تأتي  في ظل ما يعانيه أبناء شعبنا من ويلات الحصار الخانق، بحيث لا تجد الأسر الفقيرة ما يقي أبناءها برد الشتاء وذلك لعدم توفر المال، ولغلاء الأسعار.

وذكر الشيخ طنبورة ”  أن المشروع بادرة تدخل البهجة إلى الأسر التي تعاني الفقر والحرمان بسبب أوضاعهم المادية، موضحًا أنَّ جمعيته استطاعت أن ترسم البهجة على قلوب الاسر التي تعاني  الحرمان.

وأشاد الشيخ طنبورة “بالجهود التي يبذلها أهل الخير في دول الخليج ( قطر والإمارات والكويت والسعودية والبحرين ) ومسلمي السويد والدنمارك و لمساهمتهم في دعم الشعب الفلسطيني والذين لم يبخلوا على إخوانهم في فلسطين بمد يد العون لهم آملاً أن يكون ذلك في ميزان حسناتهم ومشيداً بالوقت نفسه بالجهود التي يبذلها الأمين العام للاتحاد العالمي لعلماء المسلمين فضيلة العلامة / الأستاذ الدكتور علي محي الدين القره داغي من أجل دعم المشاريع الخيرية في فلسطين.

ووجه الشيخ طنبورة شكره الخاص للمحسنين من أهل الخير الذين منحوا ثقتهم لجمعية الفلاح الخيرية والقائمين عليها لتكون وسيط خير بينهم وبين الأسر المستورة في قطاع غزة التي تعاني من الفقر الشديد جراء الحصار الغاشم المفروض عليه منذ اربعة سنوات

ودعا الشيخ طنبورة  المؤسسات المحلية والدولية إلى تقديم المزيد من المساعدات والإغاثات حتى يتمكن المواطن من التغلب على الظروف الصعبة التي يعيشها, مؤكدا على أن الجمعية تعمل بشكل مستقل بعيداً عن الحزبية وتستهدف نشاطاتها كافة المواطنين بغض النظر عن انتماءاتهم السياسية.
ومن جهتهم عبر المستفيدون من المساعدات عن بالغ شكرهم وامتنانهم لجمعية الفلاح الخيرية ، ولفاعلي الخير على ما قدموه لهم من مساعدات في ظل الأوضاع الصعبة التي يعيشونها في قطاع غزة بعد أن اشتد الحصار عليهم وضاقت بهم السبل ” .

الخبر في الصحف والمواقع الالكترونية
مجلة البيادر السياسي – وكالة قدس نت – وكالة النهار الاخبارية – وكالة سما الاخبارية – موقع القرية نت

http://alfalahpal.com/up/uploads/a62daa591f.jpg
صحيفة فلسطين المحلية

http://alfalahpal.com/up/uploads/c4ba05278e.jpg

http://alfalahpal.com/up/uploads/70da906067.jpg

http://alfalahpal.com/up/uploads/d972922350.jpg

http://alfalahpal.com/up/uploads/5933dbac92.jpg

http://alfalahpal.com/up/uploads/a78656185b.jpg

http://alfalahpal.com/up/uploads/0373d47503.jpg

http://alfalahpal.com/up/uploads/4779c017cb.jpg

http://alfalahpal.com/up/uploads/bfcf81db3d.jpg

http://alfalahpal.com/up/uploads/19a5e609e0.jpg

http://alfalahpal.com/up/uploads/0e803c1b77.jpg

 

شاهد أيضاً

على نفقة فاعلي خير من سلطنة عمان جمعية الفلاح الخيرية في فلسطين تواصل توزيع وجبات أفطار الصائم على الأسر الفقيرة والمحتاجة في غزة

على نفقة فاعلي خير من سلطنة عمان 🌹👈 جمعية الفلاح الخيرية في فلسطين تواصل توزيع …