د . رمضان طنبورة رئيس جمعية الفلاح الخيرية في فلسطين يرعى حفل زفاف للعروسين محمود أبو الخير وفايزة ساق الله في مكة المكرمة

د . رمضان طنبورة رئيس جمعية الفلاح الخيرية في فلسطين يرعى حفل زفاف للعروسين محمود أبو الخير وفايزة ساق الله في مكة المكرمة

أقامت جمعية الفلاح الخيرية في فلسطين اليوم حفل زفاف للعروسين المحاسب / محمود أبو الخير والدكتورة / فايزة ساق الله في فندق الجنادرية بمكة المكرمة والذين فضلوا انفاق تكاليف فرحهم في تأدية مناسك العمرة وذلك برعاية كريمة من رئيس الجمعية د . رمضان طنبورة وبحضور وفد جمعية الفلاح المتواجد الان في المملكة العربية السعودية والمعتمرين من ابناء قطاع غزة .
وهنأ د. طنبورة العروسين وذويهم قائلاً: “إننا نبرق بالتهنئة القلبية الحارة إلى العروسين والى ذويهم ولكل من شاركنا فرحنا وحفلنا وندعو الله أن يبارك للعروسين وان يجمع بينهما الخير”.
وعبر د. طنبورة عن سعادته بإقامة فرح في مكة المكرمة للعروسين محمود أبو الخير وفايزة ساق الله من ابناء غزة والذين فضلوا انفاق تكاليف عرسهم وفرحهم في تأدية مناسك العمرة حتى يبارك الله لهم في زواجهم” .

واكد د . طنبورة ” اننا نقدر منهم هذه اللفتة وها نحن نكرمهم في حفل بمكة المكرمة مع تقديم وجبة الطعام “.
واضاف د. طنبورة ” ان ادارة الجمعية تولي اهتماما كبير لهذا الحدث الاول في الشرق الاوسط ، هذا الانجاز الكبير “.

وأضاف د. طنبورة “كم هو عظيم شعبنا الفلسطيني الذي يحاول أن يصنع من حصاره أفراحاً وبهجة وكم غمرتنا السعادة ونحن نحاول أن نقدم شيئا من اجل أن نرى البسمة على وجوه العروسين “.

وشكر د . طنبورة ” شركة مشتهى للحج والعمرة وعلى راسهم الاخ وسيم مشتهى على تقديم التسهيلات من أجل انجاح الحفل ؛ شاكرا المشاركين في حفل الزفاف من المعتمرين سائلا المولى عز وجل أن يتقبل عمرتهم وان يعيدهم الى وطنهم سالمين غانمين ” .

ومن جانبه تقدم العريس محمود أبو الخير ” بالشكر والعرفان والتقدير والامتنان للدكتور رمضان طنبورة على هذه اللفتة الرائعة والتي تعبر عن كرمه وسخائه فهو بمثابة والد وأب لنا جميعا .

واضاف أ . محمود ان الدكتور رمضان طنبورة دائماً يسعى لخدمة أبناء شعبه من خلال المشاريع النوعية التي ينفذها عبر جمعيته ، داعياً إلى الاستمرار ببذل كافة الجهود التي من شانها التخفيف من معاناة أبناء الشعب الفلسطيني.

في نهاية الحفل قدم وفد الجمعية درع شكر وتقدير ومباركة للعروسين سائلين المولى عز وجل لهما حياة ملؤها السعادة والطمأنينة وان يبارك الله فيهما

شاهد أيضاً

جمعية الفلاح الخيرية في فلسطين تطلق حملة الصيف للافراج عن السجناء الغارمين على ذمم مالية في قطاع غزة

👈 *برعاية الهيئة الخيرية الفلسطينية العالمية* 🌹 *وبدعم من أهل الخير* 📌 *جمعية الفلاح الخيرية …