د. طنبورة يستنكر اقتحامات واعتداءات الاحتلال في المسجد الأقصى المبارك..

د. طنبورة يستنكر اقتحامات واعتداءات الاحتلال في المسجد الأقصى المبارك..

👈استنكر عضو المجلس الوطني الفلسطيني، رئيس جمعية الفلاح الخيرية بفلسطين الدكتور رمضان طنبورة اقتحامات الاحتلال المستفزة للمسجد الأقصى المبارك في هذا اليوم بمناسبة ما يسمى ذكرى توحيد القدس الذي حشدت له جماعات الهيكل منذ مدة .

👈وقال طنبورة في تصريح صحفي ان اعتداء قوات الاحتلال الوحشي على المعتكفين في المسجد الأقصى واقتحامه من قبل مئات المستوطنين المتطرفين، يعكس الصورة الاحتلالية والهمجية لهذا الكيان الغاصب..

👈واكد طنبورة أن شعبنا الفلسطيني بكافة هيئاته ومؤسساته يرفض كل إجراءات الاحتلال ومخططاته التي تستهدف تهويد وتغيير معالم المدينة المقدسة التي هي حق المسلمين، والعاصمة الابدية لدولتنا الفلسطينية.

👈وطالب طنبورة الدول العربية والاسلامية بالضغط على هذا الكيان العنصري الذي لا يعرف حرمة الإنسان ولا الأديان ولا المقدسات، لوقف اعتداءاته الوحشية واقتحاماته المتواصلة للمسجد الأقصى المبارك قبلة المسلمين، ووقف محاولاته لفرض التقسيم الزماني والمكاني على المسجد..

👈وكان مئات المستوطنين قد اقتحموا ساحات المسجد الاقصى صباح اليوم، بعد دعوات مسبقة وعاثوا خرابا ودمارا في ساحاته وخاصة في باب الرحمة والمصلى القبلي نتج عن ذلك اندلاع مواجهات بين قوات الاحتلال والشبان ووقوع عدة اصابات بين المعتكفين بالمسجد نتيجة اطلاق قوات الاحتلال لغاز الفلفل تجاههم والاعتداء عليهم بالضرب.
👈وأضاف طنبورة بأنه برغم كل التضييقات على المسجد الاقصى تمكن حوالي ألف مصل من دخول المسجد الأقصى في صلاة المغرب وقدمت لهم جمعية الفلاح الخيرية موائد الرحمن الرمضانية بدعم من أهل الخير في جزر المالديف جزاهم الله خيرا
👈كما شكر الدكتور رمضان طنبورة أهل الخير الذين قدموا الدعم والمساندة لاخوانهم في المسجد الاقصى المبارك ومدينة القدس وقطاع غزة والضفة والمخيمات الفلسطينية وخاصة في سوريا ولبنان
ودعا الله عز وجل ان يتقبل منهم وأن يجعلهم من عتقاء شهر رمضان المبارك

شاهد أيضاً

جمعية الفلاح الخيرية في فلسطين تطلق حملة الصيف للافراج عن السجناء الغارمين على ذمم مالية في قطاع غزة

👈 *برعاية الهيئة الخيرية الفلسطينية العالمية* 🌹 *وبدعم من أهل الخير* 📌 *جمعية الفلاح الخيرية …