⚘الامين العام للاتحاد العالمي لعلماء المسلمين الشيخ/ أ. د. علي القره داغي يكرم الدكتور رمضان طنبوره لحصول جمعية الفلاح الخيرية على ابرز الجمعيات الفلسطينية تميزا في فلسطين

 

▪كرم الامين العام للاتحاد العالمي لعلماء المسلمين الشيخ/ أ. د. علي القره داغي الدكتور رمضان طنبوره لحصول جمعية الفلاح الخيرية على ابرز الجمعيات الفلسطينية تميزا في فلسطين.

▪جاء ذلك على هامش جدول أعمال مؤتمر كافي للتنمية المستدامة المنعقد في اسطنبول.

▪وقد أشاد سماحة الشيخ القره داغي بجهود جمعية الفلاح الخيرية في تقديم المساعدات للشعب الفلسطيني وخاصة في القدس وغزة والشتات وقد عبر عن اعتزازه وفخره برقي هذه المؤسسة وتميزها برئاسة الدكتور رمضان طنبورة.

▪وأضاف بأننا من الداعمين لها منذ نشأتها وحتى الان وسنواصل دعمها ونشكر كل من يقدم لها الدعم المادي والمعنوي والاداري كي تواصل مسيرتها الخيرية في خدمة الشعب الفلسطيني من اجل تخفيف معاناته وتعزيز صموده.

▪كما أكد على رفضه الشديد لكل المؤامرات التي تحاك ضد الشعب الفلسطيني وخاصة صفقة القرن التي أعلنا عن رفضنا لها جملة وتفصيلا.

▪ومن جهته فقد شكر الدكتور طنبورة سماحة الشيخ العلامة علي القره داغي على لفتته الطيبة ودعمه المتواصل للجمعية ماديا ومعنويا وتزكيتها لدى أهل الخير والمؤسسات الخيرية والذي كان له عظيم الأثر في تطور المؤسسة وزيادة نشاطها.

▪وقد التقى د. طنبورة مع العديد من المسئولين خلال المؤتمر الذين عبروا عن دعمهم للشعب الفلسطيني والقضية الفلسطينية ورفضهم لصفقة القرن وكافة المؤمرات الصهيوأمريكية

شاهد أيضاً

د. طنبورة يحيي صمود أهلنا في الأغوار

◼الدكتور رمضان طنبورة رئيس الهيئة الخيرية الفلسطينية العالمية ورئيس جمعية الفلاح الخيرية يتواصل عبر الاتصال …