جمعية الفلاح الخيرية توزع ألف كوبون مواد تموينية بمحافظة شمال غزة

20 رجب 1426هـ  2005/8/24م

شمال غزة _ تحت رعاية وبمشاركة الشيخ الدكتور رمضان طنبوره رئيس جمعية الفلاح الخيرية في فلسطين ،عضو المجلس الوطني الفلسطيني ،وبحضور العديد من الشخصيات الوطنية والأهلية والوجهاء وممثلي مؤسسات المجتمع المدني نفذت جمعية الفلاح الخيرية حملة المساعدات التموينية والتي تضمنت (1000) كوبون مواد تموينية شمل كل كوبون على كيس طحين وعبوة زيت ذرة وقد تم توزيعها على الأسر المحتاجة والمتضررة مع التركيز على المناطق المهمشة والتي لم تصلها مساعدات تغطي حاجة أهلها الذين تعرضوا للاجتياحات الصهيونية والذين هم في iأمس الحاجة للمساعدة ومن تلك المناطق ( بيت حانون _ العزبة _ السلاطين _ العطاطرة _ بئر النعجة _ الكرامة _ عباد الرحمن _ شمال الشيخ رضوان).يشار إلى أن هذه المساعدات التموينية قد تم تمويلها من أهل الخير في دولة الكويت وذلك ضمن حملة الإغاثة والتأهيل التي ترعاها وتنفذها جمعية الفلاح الخيرية بمحافظة شمال غزة بتبرعات المحسنين من أهل الخير في دولة الكويت .

وكانت الجمعية قد افتتحت فرعا لها في بلدة بيت حانون تضمن مركزا للعمل النسائي لتعليم الفتيات فن الخياطة والتطريز ومركزا لمحو الأمية وقسما لرعاية الأيتام وأبناء الشهداء والشؤون الاجتماعية وكذلك افتتحت الجمعية فرعا لها في بلدة بيت لاهيا تضمن مركزا للكمبيوتر والانترنت والدراسات الدينية والثقافية ومركزا لمحو الأمية وقسما لرعاية الأيتام وأبناء الشهداء والشؤون الاجتماعية.كما وزعت ضمن حملة الإغاثة والتأهيل جملة من المساعدات النقدية وتستعد للانتهاء من تلك الحملة يوم السبت القادم الموافق 27/8/2005 الموافق 23 رجب 1426هـ لافتتاح روضة الفلاح النموذجية.

من جهته فقد شكر الشيخ الدكتور رمضان طنبوره رئيس جمعية الفلاح الخيرية المحسنين من الشعب الكويتي الذين تبرعوا بصدقاتهم وزكواتهم وتبرعاتهم من أجل دعم هذه الحملة ممثلين بالشيخ يوسف جاسم الحجي “أبو يعقوب” رئيس الهيئة الخيرية الإسلامية العالمية في الكويت الذي منح جمعية الفلاح الخيرية شهادة تزكية تحث المحسنين للتبرع لصالح الجمعية من أجل دعم تلك الحملة الخيرية.

وخص بالشكر الشيخ /د. وليد الطبطبائي والذي كان له شرف استضافة ممثل الجمعية خارج فلسطين المهندس محمد طنبوره ” أبو مصطفى” والذي بذل جهدا عظيما من أجل جلب المساعدات للجمعية.

وثمن الشيخ طنبوره دعم أهل الخير في الكويت والإمارات وقطر والسعودية والبحرين والذين يقفون إلى جانب جمعية الفلاح الخيرية من أجل دعم مشاريعها الخيرية في فلسطين لمساندة أبناء شعبنا المرابط على أرض الإسراء والمعراج وتعزيز صموده على ارض الرباط.

وناشد رئيس جمعية الفلاح الخيرية كافة المحسنين والمؤسسات الخيرية في الدول العربية والإسلامية بمواصلة الدعم للجمعية حتى تستطيع تأدية رسالتها على الوجه المطلوب.

إضغط هنا لمشاهدة الخبر في موقع ائتلاف الخير

إضغط هنا لمشاهدة الخبر في موقع صحيفة الرأي العام

إضغط هنا لمشاهدة الخبر في موقع السياسة

إضغط هنا لمشاهدة الخبر في موقع وكالة وفا الإلكتروني

إضغط هنا لمشاهدة الخبر في صحيفة الأيام

إضغط هنا لمشاهدة الخبر في صحيفة الحياة الجديدة

إضغط هنا لمشاهدة الخبر في صحيفة القدس

http://www.alfalahpal.com/ed/s1.jpg

http://www.alfalahpal.com/ed/s2.jpg

http://www.alfalahpal.com/ed/s3.jpg

http://www.alfalahpal.com/ed/s4.jpg

http://www.alfalahpal.com/ed/s5.jpg

http://www.alfalahpal.com/ed/s6.jpg

http://www.alfalahpal.com/ed/s7.jpg

http://www.alfalahpal.com/ed/s8.jpg

http://www.alfalahpal.com/ed/q3.jpg

http://www.alfalahpal.com/ed/qa.jpg

شاهد أيضاً

وفد الصندوق العربي للإنماء الاقتصادي والاجتماعي بدولة الكويت يزور قطاع غزة ويشيد بجهود جمعية الفلاح الخيرية

استقبل د. سمير جراد المستشار الاقتصادي للصندوق العربي للإنماء الاقتصادي والاجتماعي بدولة الكويت خلال زيارته …