السفير القطري م . العمادي يستقبل رئيس جمعية الفلاح الخيرية

السفير القطري م . العمادي يستقبل رئيس جمعية الفلاح الخيرية

استقبل  السفير م .  محمد العمادي رئيس اللجنة القطرية لأعمار غزة في مكتبه اليوم وفدا من جمعية الفلاح الخيرية في فلسطين ممثلة برئيسها الشيخ الدكتور رمضان طنبورة وعددا من أعضاء مجلس الإدارة .

و رحب العمادي  بالوفد مثنياً على دور جمعية الفلاح الخيرية الريادي بخدمة المواطن الفلسطيني ، معربا عن سعادته بالخدمات التي تقدمها الجمعية لأبناء المجتمع الفلسطيني .

وأكد على أهمية تظافر جهود الجمعيات الخيرية بغزة وتنسيق عملها من اجل تقديم أفضل الخدمات للشعب الفلسطيني.

بدوره قال الشيخ طنبورة ”  إن هذه الزيارة تأتي في إطار التواصل وتقديم الشكر والتقدير لدولة قطر  لما تبذله من جهود من اجل مساعدة الشعب الفلسطيني خاصة بما يتعلق بإعادة الاعمار في قطاع غزة و  بالبدء بالمشاريع القطرية في إعادة اعمار قطاع غزة.

وثمن الشيخ طنبورة  عاليا جهود دولة قطر الشقيقة على منحة إعادة إعمار1000 وحدة سكنية لأصحاب المنازل المدمرة في الحرب الأخيرة على غزة ومشروع مدينة حمد السكنية ومشاريع بنية تحتية ومرافق عامة و مشروع مستشفى حمد للأطراف الصناعية، وشارعي الرشيد، وصلاح الدين”

واستعرض الشيخ طنبورة نبذة عن المشاريع التي قدمتها دولة قطر الشقيقة للجمعية والمراحل التي مرت بها والصعوبات والتحديات التي واجهتها خلال الأعوام السابقة حتى وصلت إلي ما هي عليه الآن من نجاح وتقدم.

وأشاد الشيخ طنبورة “بالدور الريادي الذي تلعبه دولة قطر الشقيقة من اجل تخفيف معاناة شعبنا الفلسطيني وتعزيز صموده ، خاصة في تقديمها المساعدات الإنسانية للفقراء والمحتاجين وكفالات الأيتام وكفالات الأسر الفقيرة ودعم المشاريع الخيرية.

وشكر طنبورة دولة قطر أميرا وحكومة وشعبا مواطنين ومقيمين كما أشاد بالجهود الكبيرة التي يبذلها سعادة السفير المهندس محمد العمادي من أجل إنجاح مسيرة الإعمار والتنمية في فلسطين

وفي نهاية الزيارة قدم الشيخ طنبورة  درع شكر وتقدير لسعادة السفير القطري  م . محمد العمادي  أملا المزيد من التعاون شاكرا  حسن استقباله للوفد متمنين له دوام التقدم والنجاح في خدمة أبناء الشعب الفلسطيني.

unnamed (1)

unnamed

unnamed (4)

unnamed (3)

unnamed (2)

شاهد أيضاً

672a9da5-da5c-4377-8c80-a6a08525de4c

في غزة .. برغم الألم سنخفي الدمعة ونظهر البسمة بقلم/ د. رمضان مصطفى طنبورة

في غزة برغم الألم سنخفي الدمعة ونظهر البسمة بقلم/ د. رمضان مصطفى طنبورة فلسطين- غزة …