بدعم من فاعل خير من دولة قطر اختتام دورات تعليمية وتدريبية للطلاب والطالبات من الأيتام والأسر التي بحاجة للدعم

بدعم كريم من فاعل خير في دولة قطر الشقيقة
الفلاح الخيرية تحتفل بتخريج 300 طالب وطالبة

 احتفلت  جمعية الفلاح الخيرية في فلسطين اليوم بتخريج 300 طالب وطالبة  من دورات تدريبية في قيادة الحاسوب الدولي ومهارات الحاسوب ودورات الخياطة والتطريز ودروس التقوية والتي نظمها مركز الفلاح التعليمي ضمن منحة قطرية لعدد 300 طالب وطالبة  من الأسر المحتاجة والأيتام والتي تأتي بدعم كريم من فاعل خير في دولة قطر الشقيقة .

 وقال الشيخ الدكتور رمضان طنبورة رئيس جمعية الفلاح الخيرية ‘ أن الجمعية أننا نحتفل بتخريج 300 طالب وطالبة   من الأسر المحتاجة والأيتام وذلك ضمن المنحة القطرية  تبرع  بها فاعل خير من دولة قطر  الشقيقة , مضيفا أن الدورات شملت  ( قيادة الحاسوب الدولي ومقدمة في الحاسوب، برنامج الورد، برنامج الإكسل، البوربنت، الأكسس , الفوتوشوب , الطباعة  , أساسيات الخياطة والتشكيلات وكيفية استخدام ماكينات الخياطة بأنواعها ودروس التقوية في الرياضيات والانجليزي واللغة العربية  ) مضيفا ان الدورات بدأت قبل 3 شهور ”  .

 وأكد الشيخ طنبورة ‘ إننا نسعى من خلال الدورات لإكساب أبناء الأسر الفقيرة والأيتام المهارات التقنية والمهنية اللازمة لإدماجهم في سوق العمل وتهيئة لهم الفرص لحصولهم على أعمال تقي أسرهم وأنفسهم السؤال وتؤمن لهم حياه معيشية جيده, وتنمية مهاراتهم الإدارية والقيادية وتحسين قدراتهم الحياتية المختلفة

 وأشاد الشيخ طنبورة “بالدور الريادي الذي تلعبه دولة قطر الشقيقة من اجل تخفيف معاناة شعبنا الفلسطيني وتعزيز صموده ، خاصة في تقديمها المساعدات الإنسانية للفقراء والمحتاجين وكفالات الأيتام وكفالات الأسر   ” . 

وتقدم طنبورة بجزيل الشكر والامتنان لدولة قطر الشقيقة أميراً وحكومة وشعباً ومؤسسات خيرية ولكافة أهل الخير من مواطنين ومقيمين ولجمعية قطر الخيرية على تبرعهم السخي ودعمهم لجمعية الفلاح الخيرية ، من أجل تخفيف معاناتهم وتعزيز صمودهم على أرض الإسراء والمعراج   .

 كما تقدم الشيخ  طنبورة بالشكر الى “فاعل الخير في دولة قطر الشقيقة على تمويله لدورات التدريبية” داعيا جميع المؤسسات إلى تكثيف جهودها من أجل التعاون لخدمة الشرائح المحتاجة من الأسر الفلسطينية.

 وأكد الشيخ طنبورة ” ان إنشاء وتجهيز مركز الفلاح النسائي جاء بدعم فاعل خير قطري وفاعل خير فلسطيني يقيم في دولة قطر، سائلاً المولى عز وجل أن يتقبل منهما وأن يجعل ذلك ذخراً لهما وفي ميزان حسناتهم يوم القيامة.

 وعبر المستفيدون  من المنحة القطرية  عن بالغ شكرهم وتقديرهن لفاعل الخير القطري ولجمعية الفلاح الخيرية برئاسة الشيخ الدكتور رمضان طنبورة على جهودهم الجبارة لتمكينهم من إيجاد فرص عمل واكتسابهم شهادة معتمدة من قبل وزارة التربية والتعليم .

ومن الجدير ذكره ان المركز خرج الآلاف من المستفيدين من خدماته داعيا أهل الخير في دعم وتمويل دورات جديدة 

IMG_7642

IMG_7667

IMG_7670

IMG_7687

IMG_7692

IMG_7695

IMG_7705

IMG_7721

IMG_7728

IMG_7730

IMG_7751

IMG_7758

IMG_7804

IMG_7825

IMG_7848

IMG_7854

IMG_2780

IMG_2783

شاهد أيضاً

وفد الصندوق العربي للإنماء الاقتصادي والاجتماعي بدولة الكويت يزور قطاع غزة ويشيد بجهود جمعية الفلاح الخيرية

استقبل د. سمير جراد المستشار الاقتصادي للصندوق العربي للإنماء الاقتصادي والاجتماعي بدولة الكويت خلال زيارته …