على نفقة فاعل خير جمعية الفلاح الخيرية توقع عقد اتفاق للبدء في تنفيذ مشروع إنشاء وتشطيب مسجد ربا

على نفقة فاعل خير
جمعية الفلاح الخيرية توقع عقد اتفاق للبدء في تنفيذ مشروع إنشاء وتشطيب مسجد ربا
بمدينة جباليا النزلة شمال قطاع غزة بجوار المستشفى الاندونيسي الجديد

وقال الدكتور رمضان طنبورة رئيس جمعية الفلاح الخيرية في فلسطين ” انه تم الاتفاق على البدء ببناء مسجد ربا في شمال غزة، بعد الانتهاء من إعداد المخططات الهندسية وجداول الكميات والموصفات المطلوبة واللازمة لتنفيذ المشروع، من قبل مكتب استشارات هندسية وتم الحصول على الموافقات اللازمة من وزارة الاوقاف والشؤون الدينية ووزارة الحكم المحلي ووزارة الإشغال العامة والإسكان .

وأكد د . طنبورة ” أن الجمعية مستمرة في رعاية مشاريع إعادة أعمار المساجد المهدمة والمتضررة جراء الحرب على غزة منوها إلى أن الجمعية قامت بافتتاح مسجد أم النصر شمال قطاع غزة قبل يومين وبصدد افتتاح مسجد عمر بن عبد العزيز في الأيام القليلة القادمة*

واضاف د . طنبورة ” ان الجمعية قامت بإقامة مصليات بديلة مؤقتة لإقامة الصلاةفيها بدلا من المساجد التي هدمت في الحرب الأخيرة على غزة وذلك لحين إعادة أعمارها”.

وتقدم د . طنبورة بجزيل الشكر والامتنان لفاعل الخير الذي تبرع بإنشاء وتشطيب مسجد ربا والذي جاء من منطلق الوفاء لزوجته رحمها الله واسكنها قصرها الجديد في جنات النعيم.
والذي فضل أن يكون المسجد في مسقط رأسهم فلسطين الحبيبة وغزة العزة بالرغم من غلاء أسعار البناء في غزة وهذه أيضا لفتة وفاء لوطنه ولشعبه الفلسطيني وخاصة في ظل الظروف الاقتصادية والسياسية الصعبة التي يمر بها الشعب الفلسطيني مع استمرار الاحتلال والواقع المرير الذي نعيشه

14713690_710911052406294_1915744859340753319_n

img_0679

img_0702

شاهد أيضاً

وفد الصندوق العربي للإنماء الاقتصادي والاجتماعي بدولة الكويت يزور قطاع غزة ويشيد بجهود جمعية الفلاح الخيرية

استقبل د. سمير جراد المستشار الاقتصادي للصندوق العربي للإنماء الاقتصادي والاجتماعي بدولة الكويت خلال زيارته …