أهالي حي مسجد الفلاح في جباليا النزلة يكرمون جمعية الفلاح الخيرية

20 محرم 1426هـ  28/2/2005م

نظمت لجنة أهالي حي مسجد الفلاح مساء أمس في بلدة جباليا النزلة بمحافظة شمال غزة احتفالا لتكريم رئيس جمعية الفلاح الخيرية ورئيس لجنة إعمار مسجد الفلاح الشيخ رمضان طنبوره وأعضاء مجلس إدارة الجمعية.وقد حضر حفل الافتتاح شخصيات اعتبارية وعدد من وجهاء البلدة وحشد من المصلين.

وبدأ الاحتفال بتلاوة آيات معطرة من الذكر الحكيم تلاها كلمة الشيخ رمضان طنبوره حيث بدأها بتقديم جزيل الشكر والتقدير لكل من دعم إنشاء هذا الصرح الإسلامي من أهل الخير من داخل وخارج فلسطين وعلى الأخص في دولة الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية ودولة قطر ودولة البحرين مشيرا إلى أن تكلفة إنشائه قد فاقت النصف مليون دولار شاكرا لأهالي الحي لفتتهم الكريمة على هذا التكريم.

وبدوره ألقى الشيخ خميس البنا إمام مسجد الفلاح كلمة باسم أهالي الحي شكر خلالها جمعية الفلاح الخيرية والقائمون عليها ممثلة برئيسها الشيخ رمضان طنبوره رئيس لجنة إعمار المسجد على إنشاء هذا المسجد الذي يخدم أهالي البلدة الذين كانوا يفتقرون إلى وجود مسجد قريب يصلون فيه.

كما أثنى على الجمعية لاهتمامها بالجانب الديني إلى جانب العمل الخيري والخدماتي والصحي والتعليمي وتمنى لها كل التقدم والازدهار لخدمة أبناء شعبنا في كافة المجالات.

http://www.alfalahpal.com/masged/p1.jpg

http://www.alfalahpal.com/masged/p10.jpg

http://www.alfalahpal.com/masged/p6.jpg

http://www.alfalahpal.com/masged/p7.jpg

http://www.alfalahpal.com/masged/p8.jpg

http://www.alfalahpal.com/masged/p9.jpg

http://www.alfalahpal.com/masged/p5.jpg

http://www.alfalahpal.com/masged/p2.jpg

http://www.alfalahpal.com/masged/p4.jpg

http://www.alfalahpal.com/masged/p3.jpg

.

شاهد أيضاً

في إطار الاستجابة العاجلة و السريعة جمعية الفلاح الخيرية في فلسطين توفر الوقود لصالح المستشفيات وسيارات الاسعاف والدفاع المدني والبلديات

في إطار الاستجابة العاجلة و السريعة جمعية الفلاح الخيرية في فلسطين توفر الوقود لصالح المستشفيات …