جمعية الفلاح الخيرية تلتقي الوفد القطري القادم إلى غزة وتكرمه

جمعية الفلاح الخيرية  تلتقي الوفد القطري القادم إلى غزة وتكرمه

التقى وفد من جمعية الفلاح الخيرية في فلسطين اليوم بالوفد القطري القادم الى  غزة  لبحث لتعزيز سبل  التعاون المشترك بين الجمعية ومؤسسة حمد وكان في استقبال الوفد مديرة إدارة التأهيل الطبي في مؤسسة حمد وفاء اليزيدي واستشاري جراحة الأنف والأذن والحنجرة ورئيس قسم زراعة القوقعة خالد عبد الهادي ورئيس قسم الأطراف الصناعية عامر حوافظه.

و رحبت د . اليزيدي بوفد الفلاح الزائر مقدمة شكرها العميق للأخوة في جمعية الفلاح الخيرية ممثلة برئيسها الشيخ الدكتور رمضان طنبورة لما قدموه من مساعدات في المشاريع الاغاثية والتنموية والصحية  والتي تخفف من معاناة الاسر الفقيرة في قطاع غزة في ظل هذه الظروف الصعبة التي يعيشها المجتمع  الفلسطيني ” .

بدوره قال وفد الجمعية ”  إن هذه الزيارة تأتي في إطار التواصل وتقديم الشكر والتقدير لدولة قطر  لما تبذله من جهود من اجل مساعدة الشعب الفلسطيني ” .

وأضاف الوفد ان للجمعية مجمع طبي خيري بحاجة الى التطوير والتجهيز والتأثيث بالمعدات الطبية  فالمجمع الطبي   يهدف إلى تقديم الخدمات الطبية وتحسين الحالة الصحية للمرضى والجرحى والفقراء والمحتاجين والأيتام وأسرهم ” .

واستعرض الوفد  نبذة عن المشاريع التي قدمتها دولة قطر الشقيقة للجمعية والمراحل التي مرت بها والصعوبات والتحديات التي واجهتها خلال الأعوام السابقة حتى وصلت إلي ما هي عليه الآن من نجاح وتقدم.

من جانبه أشاد الشيخ الدكتور رمضان طنبورة رئيس جمعية الفلاح الخيرية في فلسطين عبر الهاتف   “بالدور الريادي الذي تلعبه دولة قطر الشقيقة من اجل تخفيف معاناة شعبنا الفلسطيني وتعزيز صموده ، خاصة في تقديمها المساعدات الإنسانية للفقراء والمحتاجين وكفالات الأيتام و كفالات الأسر الفقيرة ودعم المشاريع الخيرية.

وأكد الشيخ طنبورة أن عطاء أهل الخير في  دولة قطر   يتجدد ويتنامى ” فأيديهم الحانية ممتدة بكل معاني البر من خلال تمويل المشاريع الاغاثية والإنسانية ومشاريعهم الخيرية المختلفة كالتعليم والصحة والحالات الإنسانية والاجتماعية ومشاريع الأسر المنتجة والمشاريع الموسمية”.

تقدم طنبورة بجزيل الشكر والامتنان لدولة قطر الشقيقة أميراً وحكومة وشعباً ومؤسسات خيرية ولكافة أهل الخير من مواطنين ومقيمين على تبرعهم السخي ودعمهم لجمعية الفلاح الخيرية ، من أجل تخفيف معاناتهم وتعزيز صمودهم على أرض الإسراء والمعراج , وكما شكر الشيخ طنبورة الوفد  القطري  القادم الى غزة الذي لم يبخل على إخوانه في غزة،  مؤكدا على دعم دولة قطر  الدائم والمميز للشعب الفلسطيني والقضية الفلسطينية على مدى الأيام.

وفي نهاية الزيارة قدم الوفد جمعية الفلاح  درع شكر وتقدير لكل من مديرة إدارة التأهيل الطبي في مؤسسة حمد وفاء اليزيدي واستشاري جراحة الأنف والأذن والحنجرة ورئيس قسم زراعة القوقعة خالد عبد الهادي ورئيس قسم الأطراف الصناعية عامر حوافظه  أملين المزيد من التعاون شاكرين حسن استقبالهم للوفد متمنين له دوام التقدم والنجاح في خدمة أبناء الشعب الفلسطيني.

y656
y656
IMG-20160114-WA0005
IMG-20160114-WA0008 IMG-20160114-WA0008
y656

شاهد أيضاً

في إطار الاستجابة العاجلة و السريعة جمعية الفلاح الخيرية في فلسطين توفر الوقود لصالح المستشفيات وسيارات الاسعاف والدفاع المدني والبلديات

في إطار الاستجابة العاجلة و السريعة جمعية الفلاح الخيرية في فلسطين توفر الوقود لصالح المستشفيات …