الفلاح الخيرية تكرم الفائزين في مسابقة أفضل تصميم معماري لمجمع طبي خيري

الفلاح الخيرية تكرم الفائزين في مسابقة أفضل تصميم معماري لمجمع طبي خيري

كرمت جمعية الفلاح الخيرية في فلسطين اليوم  الثلاثة الأوائل الفائزين  بأفضل تصميم معماري لإعادة تأهيل عقار سكني جاهز وتحويله إلى مجمع طبي خيري.

وقال الشيح الدكتور رمضان طنبورة رئيس جمعية الفلاح الخيرية ” إننا اليوم نكرم الفائزين في مسابقة أفضل تصميم معماري على مستوى قطاع غزة حيث ستؤهل الجمعية عقار سكني جاهز وقائم وتحويله إلى مجمع الفلاح الطبي الخيري يتواءم تصميمه مع معايير ومتطلبات وزارة الصحة الفلسطينية “.

وأوضح الشيخ طنبورة ” ان المسابقة كانت بالتعاون والتنسيق مع نقابة المهندسين وقد شارك فيها العديد من المكاتب الهندسية والمكاتب الاستشارية الهندسية  للاستفادة من خبراتهم وابداعاتهم لما يتميز فيه المهندس الفلسطيني من ابداع وتميز ” شاكرا الشيخ طنبورة ” نقابة المهندسين  على تعاونها المستمر وعملها الدوؤب للعمل  ”

وأضاف الشيخ طنبورة ” أن الثلاثة الفائزين في مسابقة أفضل تصميم معماري هم ”  هبة أبو شملة وفازت بالمركز الأول  ومكتب معالم الهندسي ويمثله أحمد المغاري وفاز بالمركز الثاني  ومكتب انفرا الهندسي ويمثله محمد درويش وفاز بالمركز الثالث ” .

هذا وقد تقدم لهذه المسابقة العشرات من المهندسين والمكاتب الهندسية ، وقد نالت التصاميم  المقدمة إعجاب المحكمين الذين أثنوا على قدرات وإبداعات المتقدمين وشكروا جمعية الفلاح الخيرية  على ما تقوم به من نشاطات لخدمة المجتمع المحلي “.

image

image

image

image

image

image

image

شاهد أيضاً

في إطار الاستجابة العاجلة و السريعة جمعية الفلاح الخيرية في فلسطين توفر الوقود لصالح المستشفيات وسيارات الاسعاف والدفاع المدني والبلديات

في إطار الاستجابة العاجلة و السريعة جمعية الفلاح الخيرية في فلسطين توفر الوقود لصالح المستشفيات …