جمعية الفلاح الخيرية تختتم برنامج دروس التقوية المجاني بشمال غزة

9 ربيع الثاني 1426هـ  2005/5/17م

جباليا _ احتفل مركز الفلاح التعليمي التابع لجمعية الفلاح الخيرية في مقره بجباليا النزلة باختتام برنامجه الشامل في دروس التقوية المجاني للعام الدراسي الحالي لتلاميذ المدارس من كلا الجنسين في محافظة شمال غزة.

وكانت الدراسة في هذا البرنامج خلال الفترة (1/3ــ15/5/2005م) وشارك فيها (350) تلميذ وتلميذة.

وبدأ الاحتفال الذي حضره أولياء أمور التلاميذ وعدد من وجهاء الشمال بتلاوة آيات عطرة من الذكر الحكيم تلاها كلمة الشيخ الدكتور رمضان طنبوره رئيس الجمعية أوضح فيها أن الجمعية نظمت هذا البرنامج من أجل المساهمة في دعم المسيرة التعليمية وتعويض التلاميذ عما فاتهم أثناء الاجتياح لمحافظة الشمال الذي أدى إلى تعطيل الدراسة لفترة طويلة مشيرا إلى أن الجمعية قد استهدفت التلاميذ من ذوي الحالات الاجتماعية الصعبة والمحتاجة.وذكر طنبوره ان جمعية الفلاح تستعد حاليا لافتتاح مركزا للكمبيوتر والدراسات في مدينة بيت لاهيا وأخر نسائي لتعليم الخياطة والتطريز والأعمال اليدوية في مدينة بيت حانون.

من جانبه قال نضال حمودة مدير المركز أن التلاميذ قد تلقوا مراجعة شاملة للكتاب المدرسي في جميع المواد الدراسية المقررة استعدادا للامتحانات النهائية في المدارس مثمنا دور مديرية التربية والتعليم وتعاونها مع المركز.

وفي ختام الاحتفال تم تكريم التلاميذ المميزين والمدرسين حيث وزعت الهدايا والشهادات التقديرية كما وعد جميع الخريجون بدورات كمبيوتر مجانية خلال الإجازة الصيفية المقبلة.

إضغط هنا لمشاهدة الخبر في صحيفة القدس.

شاهد أيضاً

في إطار الاستجابة العاجلة و السريعة جمعية الفلاح الخيرية في فلسطين توفر الوقود لصالح المستشفيات وسيارات الاسعاف والدفاع المدني والبلديات

في إطار الاستجابة العاجلة و السريعة جمعية الفلاح الخيرية في فلسطين توفر الوقود لصالح المستشفيات …