د.رمضان طنبورة رئيس جمعية الفلاح الخيرية يستقبل الشيخ نمر المقوس وكيل المعاهد الأزهرية

15 ربيع الثاني 1426هـ  2005/5/23م

غزة_ زار الشيخ نمر المقوسي وكيل المعاهد الأزهرية مقر جمعية الفلاح الخيرية بمحافظة شمال غزة واجتمع مع رئيسها الشيخ الدكتور رمضان طنبوره وأعضاء من مجلس إدارتها.

وتناول اللقاء سبل تفعيل التعاون المشترك بين الجانبين خصوصا في مجال التعليم الشرعي ودعم برامج ومشاريع يسعى معهد الأزهر الديني إلى تمويلها للتسهيل على طلبة العلم الشرعي.

وقال الشيخ المقوسي إن معهد الأزهر الديني يسعى إلى تفعيل دوائره المتعددة وتوفير الخدمات لمنتسبيه ليعزز من مكانته ويزيد من الإقبال على التعليم الديني في فلسطين مشيرا إلى الخدمات المجانية التي يتلقها طالب العلم في المعهد.وأشاد المقوسي بجمعية الفلاح الخيرية ومراكزها الخدماتية طالبا مساعدتها في الحصول على دعم لبرامج يسعى المعهد لتحقيها.

وبدوره أكد الشيخ الدكتور رمضان طنبوره أن معهد الأزهر الديني يعد قلعة دينية شامخة ومعلما للتعليم الشرعي في فلسطين مشيدا بحرص القائمين عليه ومراعاتهم لأوضاع أبناء شعبنا الاقتصادية والمعيشية ووعد طنبوره ببذل كل الجهود من أجل مساعدة المعهد في الحصول على دعم لبرامجه.

إضغط هنا لمشاهدة الخبر في صحيفة القدس

إضغط هنا لمشاهدة الخبر في صحيفة الحياة الجديدة

http://www.alfalahpal.com/pi_visitor/j26.jpg

http://www.alfalahpal.com/pi_visitor/j25.jpg

.

شاهد أيضاً

في إطار الاستجابة العاجلة و السريعة جمعية الفلاح الخيرية في فلسطين توفر الوقود لصالح المستشفيات وسيارات الاسعاف والدفاع المدني والبلديات

في إطار الاستجابة العاجلة و السريعة جمعية الفلاح الخيرية في فلسطين توفر الوقود لصالح المستشفيات …