جمعية الفلاح الخيرية تختتم حملة توزيع الصابون على مساجد قطاع غزة

17 ربيع الثاني 1426هـ  2005/5/25م

غزة_ اختتمت جمعية الفلاح الخيرية حملة توزيع (850) كرتونة صابون على مختلف مساجد قطاع غزة بدعم من شركة محمد وطلعت حبوش.

وصرح الشيخ د.رمضان طنبوره رئيس الجمعية أنه تم التنسيق والتعاون مع وزارة الأوقاف والشؤون الدينية للتعرف على أسماء المساجد وعددها وعناوينها مثمنا دور الوزارة في انتدابها لموظفين وسيارة الوزارة للتسهيل على طاقم الجمعية المكلف بعملية التوزيع الوصول إلى أماكن بعض المساجد.وشكر طنبوره شركة حبوش على تبرعهم السخي وثقتهم العالية بجمعية الفلاح الخيرية لتكليفها بتوزيع تلك الكميات.

من جانبه قال الشيخ محمود طافش مدير الحملة أن عدد المساجد التي تم توزيع الصابون عليها بلغ (430) مسجدا منها (220) في مدينة غزة وضواحيها و(30) مسجد في خانيونس و (30) في رفح و(30) مسجد في دير البلح والمعسكرات الوسطى بينما تم توزيع كميات من الصابون على (120) مسجد في جباليا البلد ومخيم جباليا وبيت لاهيا وبلدة بيت حانون ومشروع عامر.

وأكدت الجمعية في بيان لها أنها على أتم الاستعداد والجاهزية للتعاون الكامل مع أصحاب الشركات والمصانع والتجار المحليين وإيصال تبرعاتهم العينية إلى مستحقيها وأضاف أن لدى الجمعية لجان اجتماعية في مختلف المناطق لتسهيل عملية إيصال المساعدات إلى الفقراء والمحتاجين والأسر المستورة..

شاهد أيضاً

في إطار الاستجابة العاجلة و السريعة جمعية الفلاح الخيرية في فلسطين توفر الوقود لصالح المستشفيات وسيارات الاسعاف والدفاع المدني والبلديات

في إطار الاستجابة العاجلة و السريعة جمعية الفلاح الخيرية في فلسطين توفر الوقود لصالح المستشفيات …