د. طنبورة: دولة قطر أميرا وحكومة وشعبا كانت ومازالت وستبقى الحضن الدافيء للشعب الفلسطيني

🇵🇸 🇶🇦 خلال مشاركة جمعية الفلاح الخيرية بحفل افتتاح مستشفى سمو الشيخ حمد للتأهيل والأطراف الصناعية بغزة🇵🇸🇶🇦

▪ د. طنبورة: دولة قطر أميرا وحكومة وشعبا كانت ومازالت وستبقى الحضن الدافيء للشعب الفلسطيني

👍🏻قال الدكتور رمضان طنبورة رئيس جمعية الفلاح الخيرية في فلسطين اليوم أن دولة قطر أميرا وحكومة وشعبا كانت ومازالت وستبقى الحضن الدافيء للشعب الفلسطيني في اماكن تواجده.

👈جاء ذلك خلال مشاركة وفد من جمعية الفلاح الخيرية بجانب شخصيات اعتبارية ووطنية في مراسم حفل افتتاح مستشفى سمو الامير حمد للتأهيل والاطراف الصناعية شمال قطاع غزة،

👈واضاف د. طنبورة ان هذا الصرح الذي شيد بأمر من سمو الأمير حمد، وتمويل صندوق قطر للتنمية يخدم مصابينا الابطال وابناء شعبنا الفلسطيني، ويوفر التكاليف الباهظة لعلاج حالات الاطراف في الخارج.

👈وقدم د. رمضان طنبورة شكره وشكر الشعب الفلسطيني لكل المتبرعين والداعمين لشعبنا، وحثهم على الاستمرار في تقديم العون والمساعدة لاهلنا الصامدين في قطاع غزة خاصة وأننا مقبلون على شهر رمضان المبارك، ولا زال شعبنا يعاني ويلات الحصار الظالم وصعوبة الاوضاع المادية..

👈وحمل العاملين بجمعية الفلاح الخيرية يافطات وشعارات ترحب بالوفد القادم لافتتاح المشفى وتشكر قطر اميرا وحكومة وشعبا على دعمهم المتواصل لشعبنا.

مرفق صور

شاهد أيضاً

في إطار الاستجابة العاجلة و السريعة جمعية الفلاح الخيرية في فلسطين توفر الوقود لصالح المستشفيات وسيارات الاسعاف والدفاع المدني والبلديات

في إطار الاستجابة العاجلة و السريعة جمعية الفلاح الخيرية في فلسطين توفر الوقود لصالح المستشفيات …