جمعية الفلاح الخيرية تختتم خدماتها خلال مليونية الأرض والعودة

اختتمت جمعية الفلاح الخيرية مساء اليوم السبت عبر طواقمها مهامها الخدماتية التي قدمتها لجموع المشاركين في مليونية الأرض والعودة شرق قطاع غزة .

وقال الدكتور رمضان طنبورة رئيس جمعية الفلاح الخيرية:” أن طواقم الجمعية قدمت سلسلة من الخدمات اللوجستية للمشاركين في مليونية الأرض والعودة ” .

وأضاف طنبورة أن الخدمات تنوعت لتشمل توزيع حقائب الإسعافات الأولية على المسعفين والطواقم الطبية والوحدات العاملة في ميادين العودة بالاضافة لتوزيع الكمامات الواقية على جموع المواطنين لحمايتهم من الغاز المسيل للدموع .

وأشار طنبورة إلى أن الجمعية شاركت الطواقم الطبية في تقديم الاسعافات الأولية للجرحى والمصابين من خلال مشاركة سيارات الإسعاف التابعة للجمعية في نقل العديد من الإصابات .

وذكر طنبورة أن طواقم الجمعية وزعت كميات من زجاجات المياه المعدنية بالاضافة لتعبئة العديد من خزانات المياه بشكل مستمر من محطة الفلاح لتحلية مياه الشرب خلال فعالية المليونية .

وفي هذا الصدد وجه طنبورة شكره الجزيل إلى كل المتبرعيين والخيريين في ربوع الوطن العربي والعالمي لمساندتهم القضية الفلسطينية ودعهم المستمر لصمود أبناء شعبنا .

ودعا طنبورة جماهير شعبنا الفلسطيني وفصائله الى الوحدة الوطنية كما جُسدت اليوم في مليونية الأرض والعودة .

وقدم طنبورة شكره وتقديره لطواقم الجمعية والمتطوعين لانجاحهم في مهمة تقديم الخدمات للمشاركين في مليونية الأرض والعودة .

شاهد أيضاً

في إطار الاستجابة العاجلة و السريعة جمعية الفلاح الخيرية في فلسطين توفر الوقود لصالح المستشفيات وسيارات الاسعاف والدفاع المدني والبلديات

في إطار الاستجابة العاجلة و السريعة جمعية الفلاح الخيرية في فلسطين توفر الوقود لصالح المستشفيات …