جمعية الفلاح الخيرية ستباشر غدا بترميم بيت السيدة عايدة الحويطي.. وتسليمه خلال أسبوع قبل موعد الفرح ليظل الفرح في موعده

📌🌹 بعد ان استعدت لدفع ايجار شقة لسنة..
👈🏻جمعية الفلاح الخيرية ستباشر غدا بترميم بيت السيدة عايدة الحويطي.. وتسليمه خلال أسبوع قبل موعد الفرح ليظل الفرح في موعده

قال الدكتور رمضان طنبورة رئيس جمعية الفلاح الخيرية، ان جمعيته لبت مناشدة السيدة عايدة السيد الحويطي التي تضرر بيتها نتيجة العدوان الاسرائيلي الحالي على غزة وذلك بتوفير سكن سريع لهم وذلك بنقلهم الى شقة مفروشة بالايجار لمدة سنة وعند الوصول للاسرة لنقلها للشقة المفروشة وجدت الأسرة قد فضلت ترميم منزلهم والصمود به وتحدي الاحتلال وتجهيز البيت قبل موعد عرس ابنتها المقرر بتاريخ 05/04/2019م

وأكد د. طنبورة أن جمعية الفلاح الخيرية وعلى نفقة اهل الخير استعدت لترميم المنزل من يوم غد الخميس الموافق 28/3 وتعاقدت مع المهندسين وشركة المقاولات وتم الاتفاق على تسليمه جاهزا قبل موعد العرس بيومين، وذلك بتاريخ 03/04/2019م.

من جهتها قالت السيدة عايدة الحويطي، انها تفضل ترميم منزلها على الايجار في الوقت الحالي، موصلة بذلك رسالة للاحتلال انها باقية في منزلها وستعيد ترميمه افضل مما كان عليه قبل القصف.

وشكرت الحويطي جمعية الفلاح الخيرية وعلى رأسها د. رمضان طنبورة وأهل الخير الذين قدموا التبرع لها على مبادرتهم وتعهدهم بترميم المنزل باسرع وقت.

وبدوره شكر رئيس جمعية مخاتير غزة السيد المختار سيف الدين ابو رمضان جمعية الفلاح الخيرية على مبادرتها، واكد ان تحويل الدعم المقدم من فاعلي الخير الى ترميم المنزل افضل من استئجار منزل جديد، كونه سكن دائم تملكه العائلة.
▪▪▪▪▪▪
وانتشرت عبر مواقع التواصل الاجتماعي مقاطع فيديو للسيدة عايدة الحويطي التي تضرر منزلها بشكل كبير نتيجة العدوان الاسرائيلي على مبنى بجواره، اوضحت من خلالها معاناتها، وان ابنتها ستزف عروس بعد اسبوعين ولا تعلم من أين ستزفها لزوجها..

ولاقت هذه المقاطع تعاطف كبير من داخل وخارج فلسطين، واعلن الكثير تعاطفه معها وتقديم ما يمكن تقديمه لها، تزامنا مع انتشار هاشتاغ #بيتكم_بيتنا للتضامن مع السيدة واسرتها..

شاهد أيضاً

في إطار الاستجابة العاجلة و السريعة جمعية الفلاح الخيرية في فلسطين توفر الوقود لصالح المستشفيات وسيارات الاسعاف والدفاع المدني والبلديات

في إطار الاستجابة العاجلة و السريعة جمعية الفلاح الخيرية في فلسطين توفر الوقود لصالح المستشفيات …