الفلاح الخيرية تفتتح مشروع سقيا التوحيد ” أصدقاء للأبد”

🌷 بدعم كريم من فاعلات خير في سلطنة عمان الشقيقة.

🌺 الفلاح الخيرية تفتتح مشروع سقيا التوحيد ” أصدقاء للأبد”

👈 افتتحت  جمعية الفلاح الخيرية في فلسطين اليوم مشروع سقيا التوحيد ” أصدقاء للأبد ” (حفر بئر مياه مع ثلاجة مياه باردة مع معرش )، وذلك بدعم كريم من فاعلات خير في سلطنة عمان الشقيقة.

حيث افتتحت  الجمعية سقيا التوحيد ” أصدقاء للأبد ” في منطقة مسجد التوحيد في حي الغباري في محافظة شمال قطاع غزة   وحضر حفل الافتتاح   كلا من اعضاء مجلس ادارة الجمعية   ومستشار رئيس الوزراء السابق أ . مصطفى القانوع، وعددا كبيرا من الوجهاء ومخاتير العشائر في قطاع  غزة .

وقال الدكتور رمضان طنبورة، رئيس جمعية الفلاح الخيرية في فلسطين إن هذا المشروع جاء تلبيةً للحاجة الماسة لأهالي الحي في منطقة مسجد التوحيد في ظل عدم توفر المياه للمنطقة المحيطة في مسجد التوحيد , والذي يواجه العديد من الصعوبات في ظل أزمة المياه الغير صالحة للشرب

وأشار إلى  أن تنفيذ مشروع مشروع سقيا التوحيد” أصدقاء للأبد ” لأهالي الحي في مسجد التوحيد في حي الغباري في محافظة شمال غزة يأتي في اطار المشاريع الإغاثية والتنموية التي تقدمها جمعية الفلاح الخيرية لأبناء شعبنا بقطاع غزة.

واكد د. طنبورة، أن سقيا التوحيد ” أصدقاء للأبد ” جاء ليخفف من معاناة المواطنين خاصة وأن الكثير من المناطق تشكو عدم وصول المياه ، إضافة إلى أن قصف الاحتلال الإسرائيلي لشبكات الصرف الصحي والبنية التحتية قد لوث المياه.

وأردف أن مشروع السقيا أحدث نقلة نوعية على حياة المواطنين في قطاع غزة لما كان له أثر كبير في توفير مصدر حياة كريمة لهم

وتقدم د. طنبورة بجزيل الشكر والامتنان للشعب العماني الكريم المعطاء ممثلين بحضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم وللحكومة العُمانية ولأهل الخير والإحسان في سلطنة عُمان الذين أصبح لهم باع طويل في تقديم أعمال الخير والمساعدة لأبناء شعبنا الفلسطيني على الأصعدة المختلفة

وثمن دور فاعلات الخير في سلطنة عمان على دورهن في دعم الشعب الفلسطيني ،سائلا المولى عز وجل أن يكون في ميزان حسناتهن

من جهته، تقدم القانوع بالشكر الجزيل إلى فاعلات الخير في سلطنة عمان واللاتي يقومن على خدمة الشعب الفلسطيني  وخصوصاً سقيا الناس، كما نوه إلى خطورة تفاقم أزمة المياه في قطاع غزة، وهذا نتيجة لاستنزاف أعدائنا لمياهنا الجوفية.

وأوضح مستشار  رئيس الوزراء السابق أن سقيا التوحيد ” أصدقاء للأبد ” جاء لتلبية حاجة  اهالي الحي في منطقة مسجد التوحيد في شمال غزة من المياه العذبة في ظل اشتداد ملوحة المياه في قطاع غزة وتدمير الآبار جراء الحرب الأخيرة على غزة .
وعبر المستفيدون من المشروع عن بالغ شكرهم وتقديرهم لفاعلات الخير في سلطنة عمان ولجمعية الفلاح الخيرية ممثلة برئيسها د . رمضان طنبورة على جهودهم الجبارة في التخفيف من ويلات الشعب الفلسطيني داعين أهل الخير في شتى بقاع الارض لدعم الشعب الفلسطيني لتعزيز صموده

شاهد أيضاً

في إطار الاستجابة العاجلة و السريعة جمعية الفلاح الخيرية في فلسطين توفر الوقود لصالح المستشفيات وسيارات الاسعاف والدفاع المدني والبلديات

في إطار الاستجابة العاجلة و السريعة جمعية الفلاح الخيرية في فلسطين توفر الوقود لصالح المستشفيات …