جمعية الفلاح الخيرية تكرم مدير وضباط وافراد الدفاع المدني في طوباس

🌹تحت رعاية وحضور اللواء العاصي
👈جمعية الفلاح الخيرية تكرم مدير وضباط وافراد الدفاع المدني في طوباس

👈كرمت جمعية الفلاح الخيرية مدير وضباط و افراد الدفاع المدني بحضور عطوفة محافظ طوباس والاغوار الشمالية اللواء ركن يونس العاصي ورئيس بلدية طوباس خالد عبد الرازق ومدير جهاز الدفاع المدني المقدم هلال حماد وممثل الجمعية الشيخ/ مهنا نعيم نجم في محافظات القدس والضفة وذلك تقديرا على جهودهم الجبارة في اطفاء الحرائق التي اندلعت في مختلف مناطق المحافظة اثناء موجه الحر الشديدة جدا التي تأثرت بها فلسطين قبل أيام.

👈قال عطوفة محافظ طوباس والاغوار الشمالية اللواء ركن يونس العاصي :”ان جهاز الدفاع المدني دائما له بصمة في خدمة الشعب بمختلف الظروف والصعوبات ويسهل شرايين الحياة في المجتمع لكل ابناء المحافظة”.

👈واضاف:”ان شعبنا يوجد به اطارات مدنية تقدر جهود الاخوة في الاجهزة وتقوم بتكريمهم، ونحن الان في احد حلقات العطاء وفي هذه الجمعية المعطاءة التي تقوم بتقديم الدعم المعنوي لهؤلاء الاخوة.

👈كما وابدى رئيس بلدية طوباس خالد عبد الرازق استعداد البلدية لتقديم الدعم والمساندة لما يلزم فرق الدفاع المدني للقيام بواجباته.

👈كما وثمن ممثل جمعية الفلاح الخيرية الشيخ مهنا نعيم نجم الجهود التي تبذلها فرق الدفاع المدني في الحفاظ على ممتلكات وحياة المواطنين في ظل الامكانيات المتاحة، مؤكدا على ان التكريم ياتي ضمن توجيهات الدكتور رمضان طنبورة رئيس الجمعية الذي يسعى دائما لتعزيز السلم الاهلي وغوث فئات المجتمع في ظل الظروف الصعبة التي يمر بها شعبنا الفلسطيني، واضاف ان الجمعية تسعى لبث روح التعاون والتماسك ما بين المؤسسات الرسمية والخيرية.
👈وجرى في نهاية الحفل تكريم مدير وضباط وافراد الدفاع المدني، وتقديم الهدايا المعنوية والمادية لهم.

شاهد أيضاً

في إطار الاستجابة العاجلة و السريعة جمعية الفلاح الخيرية في فلسطين توفر الوقود لصالح المستشفيات وسيارات الاسعاف والدفاع المدني والبلديات

في إطار الاستجابة العاجلة و السريعة جمعية الفلاح الخيرية في فلسطين توفر الوقود لصالح المستشفيات …