الشيخ طنبورة يستقبل وفداً من أسرة مسجد الفلاح ويدعم جملة من المشاريع

بتاريخ : الخميس 16-10-2008 08:09 مساء

 

استقبل الشيخ د. رمضان طنبورة رئيس جمعية الفلاح الخيرية ، عضو المجلس الوطني الفلسطيني وفداً من أسرة مسجد الفلاح برئاسة الشيخ خميس البنا إمام المسجد ،
وذلك اليوم الأربعاء في مكتبه الكائن بغزة.
وهنأ الوفد الزائر الشيخ طنبورة بسلامة العودة إلى أرض الوطن بعد جولة خليجية قضاها بهدف جلب الدعم للفلسطينيين ، مثنياً على دوره في دعم البرامج الدينية بشكل عام والبرامج التي تنفذ بمسجد الفلاح بشكل خاص.
كما أشاد الوفد بالجهود التي تبذلها جمعية الفلاح واهتمامها بالجانب الديني إلى جانب العمل الخيري والخدماتي والصحي والتعليمي وتمنى لها كل التقدم والازدهار لخدمة أبناء شعبنا في كافة المجالات.
كما وقدم الوفد لوحة قرآنية هدية لرئيس الجمعية الشيخ د. رمضان طنبورة تعبيراً على اعتزازهم وتقديرهم لجهوده في خدمة الوطن والدين.
من جانبه، رحب الشيخ طنبورة بالوفد الزائر، معرباً عن سعادته بهذه الزيارة  خاصة و إن جمعيته تولي اهتماماً خاصاً بتنفيذ البرامج الدينية و التوعية والإرشاد الجميع فئات المجتمع للارتقاء بمجتمع إسلامي حضاري مبني على أسس دينية وإسلامية.
وأكد الشيخ على دعمه المتواصل للمسجد في برامجه المتعددة والتي تهدف لإعداد جيل قرآني فريد قادر على استعادة المقدسات، من خلال برامج تحفيظ القرآن الكريم والعديد من البرامج الدينية.
ومن الجدير ذكره بأن مسجد الفلاح قد أنشأته جمعية الفلاح الخيرية في منطقة مأهولة بالسكان بمدينة جباليا النزلة ولم يكن بها مساجد. 

http://alfalahpal.com/up/uploads/4aebab5fc6.jpg

http://alfalahpal.com/up/uploads/01b0e7bb99.jpg

http://alfalahpal.com/up/uploads/331521c5cf.jpg

http://alfalahpal.com/up/uploads/d3c38b2d21.jpg

http://alfalahpal.com/up/uploads/f295528d4b.jpg

http://alfalahpal.com/up/uploads/b9833227cd.jpg

http://alfalahpal.com/up/uploads/dab77eaec3.jpg

صور لقاء الشيخ الدكتور رمضان طنبورة مع اسرة روضة الفلاح

http://alfalahpal.com/up/uploads/255f21cf57.jpg

http://alfalahpal.com/up/uploads/6624808e06.jpg

 

شاهد أيضاً

في إطار الاستجابة العاجلة و السريعة جمعية الفلاح الخيرية في فلسطين توفر الوقود لصالح المستشفيات وسيارات الاسعاف والدفاع المدني والبلديات

في إطار الاستجابة العاجلة و السريعة جمعية الفلاح الخيرية في فلسطين توفر الوقود لصالح المستشفيات …