جمعية الفلاح الخيرية في فلسطين تستقبل رجل القانون الاستاذ/ مبارك سعدون المطوع بمركز الشيخ عبدالله المطوع الطبي التخصصي الخيري بمحافظة شمال غزة

الأحد 09-10-2011 05:10 صباحا

خلال زيارة الوفد الكويتي الشقيق لقطاع غزة وقد أشاد المطوع بجهود العاملين في المركز خلال التقائه بالطاقم الطبي و إدارة الجمعية وقد كان لزيارته عظيم الأثر في رفع معنويات العاملين في المركز وقد قرأ برفقة الحضور الذين كانوا في استقباله سورة الفاتحة على روح الفقيد الشيخ الراحل / عبدالله المطوع “أبوبدر” رحمه الله ، الذي سمي المركز باسمه حين وفاته في حفل تأبين أقامته الجمعية بحضور حشد كبير من المسئولين والمواطنين  وذلك وفاء لرجل الخير والعطاء خاصة ولدولة الكويت عامة على دعمهم المركز بالمعدات الطبية .
وقد وعد الضيف بمواصلة دعم الكويت للمركز من أجل مواصلة رسالته الانسانية لتخفيف معاناة المرضى الذين يتعرضون لحصار غاشم في قطاع غزة.
وقد كان في استقبال المطوع الشيخ ناصر معروف نائب رئيس الجمعية وعدد من أعضاء مجلس الادارة نيابة عن الشيخ الدكتور رمضان طنبورة رئيس جمعية الفلاح الخيرية الذي هاتف المطوع من خارج فلسطين لسفره من أجل تسويق مشاريع الجمعية ، مرحباً به في فلسطين وقد حثه طنبورة على أهمية تطويرهم للمركز كي يصبح مستشفى عبدالله المطوع الخيري ليصبح صرحاً طبياً عريقاً يقدم خدمات جليلة بإضافة أقسام جديدة كالعمليات والولادة وغسيل الكلى والعناية المركزة .
وشكر طنبورة كافة المؤسسات الكويتية التي ساهمت في دعم المركز و خص بالذكر الهيئة الخيرية الاسلامية العالمية  والصندوق العربي للانماء الاقتصادي والاجتماعي ولجنة فلسطين الخيرية .
ومن الجدير ذكره بأن الاستاذ مبارك المطوع هو المسئول الكويتي الثاني الذي يزور المركز حيث انه قد زاره لأول مرة فضيلة الشيخ النائب الدكتور وليد الطبطبائي عضو مجلس الأمة وذلك خلال زيارته التفقدية بعد الحرب على غزة في شهر يناير 2009م ,
وقد أبرق الشيخ طنبوره بأسمى آيات الشكر والتقدير والعرفان لدولة الكويت أميراً وجكومةً وشعباً ومجلساً للأمة وجمعيات ومؤسسات وعلماء دين وأهل الخير من المواطنين والمقيمين  في دولة الكويت الشقيقة لتواصلهم بتقديم دعمهم لفلسطين الحبيبة وشعبها المرابط على أرض الإسراء والمعراج .
كما شكر معالي الشيخ الدكتور عبدالله المعتوق رئيس الهيئة الخيرية الاسلامية العالمية والشيخ يوسف الحجي الرئيس الفخري للهيئة ورئيس الهيئة سابقاً لما يقدموه من جهد من أجل تثبيت صمود اخوانهم في فلسطين والتخفيف من آلامهم .
سائلاً المولى عزوجل أن يجزيهم جميعا خير الجزاء وأن يجعل ما يقدمونه ذخراً لهم في ميزان حسناتهم يوم القيامة.

الخبر في الصحف والمواقع الالكترونية
صحيفة القبس الكويتية – وكالة النهار الإخبارية – وكالة صفا – أسوار للصحافة – موقع بانوراما بانت – جريدة العرب القطرية

http://alfalahpal.com/up/uploads/5bdaf541db.jpg

http://alfalahpal.com/up/uploads/2ad82955b7.jpg

http://alfalahpal.com/up/uploads/2a36fabc2d.jpg

http://alfalahpal.com/up/uploads/6c0dd7677a.jpg

http://alfalahpal.com/up/uploads/1c033b0d00.jpg

http://alfalahpal.com/up/uploads/d407dff285.jpg

http://alfalahpal.com/up/uploads/286f7d8e6e.jpg

http://alfalahpal.com/up/uploads/00a4943bba.jpg

http://alfalahpal.com/up/uploads/0910059c4e.jpg

http://alfalahpal.com/up/uploads/79b408dc53.jpg

http://alfalahpal.com/up/uploads/9544f33870.jpg

http://alfalahpal.com/up/uploads/e81168dc2f.jpg

http://alfalahpal.com/up/uploads/cace9e7438.jpg

http://alfalahpal.com/up/uploads/207660f84d.jpg

http://alfalahpal.com/up/uploads/c280502a5e.jpg

http://alfalahpal.com/up/uploads/09705400ad.jpg

http://alfalahpal.com/up/uploads/a95fb90e15.jpg

http://alfalahpal.com/up/uploads/65f827529d.jpg

 

شاهد أيضاً

في إطار الاستجابة العاجلة و السريعة جمعية الفلاح الخيرية في فلسطين توفر الوقود لصالح المستشفيات وسيارات الاسعاف والدفاع المدني والبلديات

في إطار الاستجابة العاجلة و السريعة جمعية الفلاح الخيرية في فلسطين توفر الوقود لصالح المستشفيات …