بواسطة الهيئة الخيرية الإسلامية العالمية الكويتية وبدعم من فاعل خير كويتي جمعية الفلاح تفتتح مبنى الإدارة العامة الجديد

الجمعة 15-06-2012 01:03 مساء

 

افتتحت جمعية الفلاح الخيرية بفلسطين اليوم مبنى الإدارة العامة الجديد وذلك بدعم من فاعل خير كويتي  وبواسطة الهيئة الخيرية الإسلامية العالمية الكويتية وبحضور مستشار رئيس الوزراء أ . مصطفى القانوع وأعضاء مجلس الإدارة وعددا من الوجهاء في شمال غزة

وقال الشيخ الدكتور رمضان طنبورة رئيس جمعية الفلاح الخيرية ” أن افتتاح  مبنى الإدارة الجديد  يأتي رغم الصعاب والجراح والمؤامرات التي يعاني منها شعبنا في هذه الأيام , ولا بد من إشعال شمعة وسط هذا الظلام، مؤكداً أن الفلاح وعلى مدار سنين عملها وقفت إلى جانب شعبنا الفلسطيني من خلال العمل الخيري بدعم الأسر الفقيرة وكفالة الأيتام ومساعدة الطلبة والمحتاجين والمحرومين من اجل تخفيف معاناتهم .

أكد الشيخ طنبورة ان هذا المشروع يأتي كباكورة بداية للتخلص من عبء المقرات المستأجرة، متمنياً ان تتمكن الجمعية من الاستغناء عن كل مقراتها المستأجرة لمصلحة بناء مقرات دائمة لها.

وأعرب الشيخ طنبورة عن شكره لدولة الكويت أميرا و حكومة وشعبا ومؤسسات خيرية ومحسنين مواطنين  ومقيمين وعلماء دين بدولة الكويت الذين يقفون وقفه وفاء مع الشعب الفلسطيني ونخص بالذكر معالي  الدكتور عبد الله المعتوق  ” رئيس الهيئة الخيرية الإسلامية العالمية بالكويت وسعادة الدكتور سليمان شمس الدين المدير العام للهيئة وكافة العاملين فيها على جهودهم في خدمة الضعفاء والمحرومين  

شكر الشيخ طنبورة  فاعل الخير الكويتي على تبرعه بهذا المقر الجديد  للجمعية لتواصل رسالتها من خلاله في دعم البرامج والمشاريع الخيرية ولتكون نواة لمشاريع نوعية أخرى تقوم بها الجمعية لكافة المستفيدين من خدماتها وبرامجها , سائلا المولى عز وجل ان يكون هذا العمل في ميزان حسناته .

من جانبه قال الأستاذ مصطفى القانوع مستشار رئيس الوزراء لشئون الأسرى إن جمعية الفلاح الخيرية تعد من أفضل الجمعيات الخيرية العاملة في قطاع غزة لما نلمسه منها من عطاء كبير ونشاطات وأعمال خيرية في مختلف المجالات مشددا على دورها الرائد في تعزيز الوحدة الوطنية بين كافة أبناء شعبنا لعدم تمييزها بين المواطنين في توزيع مساعداتها الإنسانية. وأشاد القانوع  بجهود مجلس إدارة الجمعية ممثلة برئيسها الشيخ الدكتور رمضان طنبوره لما يقوم به من جهد في خدمة الفقراء والأيتام والمحرومين  .

وعبر أ .  القانوع  عن فخره بهذا الصرح الرائع الذي توج اكتماله بدعم من رجل خير كويتي رغم الظروف الصعبة التي يمر بها الشعب الفلسطيني .

 

الخبر في الصحف والمواقع الالكترونية

صحيفة القبس الكويتية – صحيفة الرأي الكويتية – صحيفة الوطن الكويتية ملف pdf  – صحيفة الرأي الكويتية pdf

وكالة معا الاخبارية –  موقع شاشة نيوز – صحيفة دنيا الوطن – صحيفة الزيتونة الاخبارية – موقع الاحرار

موقع بانوراما وصحيفة بانيت – شبكة مجال الاخبارية – شبكة فلسطين للانباء – جريدة الآن الكويتية

جريدة الوطن الكويتية – 

 

شاهد أيضاً

في إطار الاستجابة العاجلة و السريعة جمعية الفلاح الخيرية في فلسطين توفر الوقود لصالح المستشفيات وسيارات الاسعاف والدفاع المدني والبلديات

في إطار الاستجابة العاجلة و السريعة جمعية الفلاح الخيرية في فلسطين توفر الوقود لصالح المستشفيات …