بدعم من أهل الخير في دول الخليج العربي جمعية الفلاح تفتتح مجمعها الخيري شمال غزة

الجمعة 03-05-2013 06:53 مساء

 بدعم من أهل الخير في دول الخليج العربي

الفلاح  تفتتح مجمعها الخيري شمال غزة

افتتحت جمعية الفلاح الخيرية  اليوم مجمع الفلاح الخيري في مدينة جباليا شمال قطاع غزة، وذلك بمشاركة العديد من النواب والوزراء في الحكومة الفلسطينية، وأعضاء جمعية الفلاح الخيرية ، ، وثلة من الوجهاء والشخصيات المجتمعية .

وقال الشيخ الدكتور رمضان طنبورة رئيس جمعية الفلاح الخيرية في فلسطين ” ان افتتاح مجمع الفلاح الخيري هو تتويج للجهود الكبيرة التي بذلت من اجل أنشاء هذا الصرح الخيري الشامخ , مشيرا الى ان مجمع الفلاح يعد من أضخم المشاريع التي عكفت جمعية الفلاح  على تنفيذها في قطاع غزة، بدعم من دول الخليج ”  .

واضاف الشيخ طنبورة ان المجمع يضم عددا من المراكز وهي ” المقر الدائم للإدارة العامة للجمعية  وعيادة النساء والولادة وعيادة الأسنان و مركز الفلاح النسائي (تدريب الخياطة والتطريز (ومركز الفلاح التعليمي (قاعة تدريب حاسوب ودورات تعليمية) ومركز الفلاح للعلاج الطبيعيوروضة الفلاح النموذجية ” .

وأشاد الشيخ طنبورة “بالجهود التي يبذلها أهل الخير في دول الخليج العربي ،لمساهمتهم في دعم الشعب الفلسطيني والذين لم يبخلوا على إخوانهم في فلسطين بمد يد العون لهم آملاً أن يكون ذلك في ميزان حسناتهم.       
وناشد الشيخ طنبورة جميع المؤسسات الخيرية العربية والإسلامية وأصحاب رؤوس الأموال للمساهمة في دعم المشاريع الاغاثية والتنموية التي تستهدف المحاصرين في قطاع غزة وذلك بارسال تبرعاتهم وزكواتهم وصدقاتهم من أجل تخفيف معاناة اخوانهم وتعزيز صمودهم على أرض الرباط.

وقال الشيخ مصطفى القانوع  ان جمعية الفلاح الخيرية  تعد نموذجا يحتذى به في مجال العمل الخيري وتقديم المساعدة للمحتاجين ،مشيدا  بحرص جمعية الفلاح  على البذل والعطاء في مجال العمل الخيري.

وعبر القانوع  عن اعتزازه بافتتاح هذا المجمع في محافظة شمال غزة ، مشيدا بالجهود التي بذلتها الجمعية خلال السنوات الماضية في خدمة الشعب الفلسطيني .

ومن جانيه قال الدكتور يوسف الشرافي النائب في المجلس التشريعي” نحن في المجلس التشريعي رئيسا ونوابا نبارك لجمعية الفلاح الخيرية  افتتاح هذا الصرح الخيري الكبير , مشيرا الى ان الوطن يزخر بالعديد من المبدعين امثال الدكتور رمضان طنبورة رئيس جمعية الفلاح الخيرية .  

وشكر د . الشرافي اهل الخير في دول الخليج العربي لدعمهم السخي والكبير لجمعية الفلاح الخيرية والذي ظهر جليا في مجمع الفلاح الخيرية , وطالب الشرافي اهل الخير بدعم المؤسسات الخيرية من اجل تخفبف معاناة اهل فلسطين وتعزيزهم على تراب فلسطين . 

تقرير قناة الأقصى الفضائية عن الإحتفال

شاهد أيضاً

في إطار الاستجابة العاجلة و السريعة جمعية الفلاح الخيرية في فلسطين توفر الوقود لصالح المستشفيات وسيارات الاسعاف والدفاع المدني والبلديات

في إطار الاستجابة العاجلة و السريعة جمعية الفلاح الخيرية في فلسطين توفر الوقود لصالح المستشفيات …