بمشاركة وزيرة شئون المرأة أ . جميلة الشنطي وبدعم قطري فلسطيني /افتتاح مركز الفلاح النسائي شمال غزة

الثلاثاء 14-05-2013 07:21 صباحا

بمشاركة وزيرة شئون المرأة أ . جميلة الشنطي

وبدعم قطري فلسطيني /افتتاح مركز الفلاح النسائي شمال غزة

 

افتتحت جمعية الفلاح الخيرية  اليوم مركز  الفلاح النسائي للتدريب ” الخياطة والتطريز ” في مدينة جباليا شمال قطاع غزة، وذلك بمشاركة وزيرة شئون المرأة أ . جميلة الشنطي ، وأعضاء جمعية الفلاح الخيرية ، وثلة من الوجهاء والشخصيات المجتمعية وذلك بدعم قطري فلسطيني

 

قال الدكتور رمضان طنبورة رئيس الجمعية ” أن افتتاح مركز الفلاح النسائي للتدريب “الخياطة والتطريز ” يأتي في سياق خدمة المواطنات من خلال تكوين مهارات وقدرات عملية عالية يمكنهن من إيجاد فرص عمل للتخفيف من وطأة الظروف الاقتصادية الصعبة الخانقة التي يعيشها شعبنا الفلسطيني و قلة فرص العمل

وأكد الشيخ طنبورة ” ان إنشاء وتجهيز مركز الفلاح النسائي جاء بدعم فاعل خير قطري وفاعل خير فلسطيني يقيم في دولة قطر “

 

وأضاف الشيخ طنبورة ان جمعية الفلاح الخيرية افتتحت في وقت لاحق  مجمع الفلاح الخيري والذي يضم عددا من المراكز وهي ” المقر الدائم للإدارة العامة للجمعية وعيادة النساء والولادة وعيادة الأسنان ومركز الفلاح التعليمي (قاعة تدريب حاسوب ودورات تعليمية) ومركز الفلاح للعلاج الطبيعي وروضة الفلاح النموذجية ” .

 

وأشاد الشيخ طنبورة بالجهود التي تبذلها دولة قطر، أميرًا وحكومة وشعبًا، ومساهمتها في دعم الشعب الفلسطيني.

كما ناشد المؤسسات الخيرية العربية والإسلامية وأصحاب رؤوس الأموال للمساهمة في دعم المشاريع الاغاثية والتنموية في قطاع غزة وذلك بإرسال تبرّعاتهم وزكواتهم وصدقاتهم لتخفيف معاناة اخوانهم وتعزيز صمودهم.

 

من جانبها أعربت معالي وزيرة شئون المرأة أ . جميلة الشنطي  عن بالغ سرورها بما يقدمه مركز الفلاح النسائي  من خدمات جليلة تساهم في استقرار الأسرة ولم شملها وحمايتها من الضياع وتمكينها من ايجاد فرص عمل لها .

 

وعبرت الوزيرة الشنطي   عن اعتزازها بافتتاح مركز الفلاح النسائي  في محافظة شمال غزة ، مشيدة بالجهود التي بذلتها الجمعية خلال السنوات الماضية في خدمة الشعب الفلسطيني .

 

وشكرت الوزيرة الشنطي ” اهل الخير في دولة قطر لدعمهم السخي والكبير لجمعية الفلاح الخيرية مطالبة  اهل الخير بدعم المؤسسات الخيرية من اجل تخفبف معاناة اهل فلسطين وتعزيزهم على تراب فلسطين . 

 

وفي نهاية الافتتاح  اصطحب الشيخ طنبورة معالي وزيرة شئون المرأة في جولة في مجمع الفلاح الخيرية اطلعت خلالها على عمل المجمع وما يقدمه لابناء الشعب الفلسطيني .

شاهد أيضاً

في إطار الاستجابة العاجلة و السريعة جمعية الفلاح الخيرية في فلسطين توفر الوقود لصالح المستشفيات وسيارات الاسعاف والدفاع المدني والبلديات

في إطار الاستجابة العاجلة و السريعة جمعية الفلاح الخيرية في فلسطين توفر الوقود لصالح المستشفيات …