بدعم من مؤسسة أنقذ يتيماً في بريطانيا جمعية الفلاح تواصل توزيع كسوة الشتاء على الأطفال الأيتام شمال غزة

الثلاثاء 11-02-2014 04:15 صباحا

 

بدعم من مؤسسة أنقذ يتيماً في بريطانيا

الفلاح تواصل توزيع كسوة الشتاء على الأطفال الأيتام شمال غزة

 

واصلت  جمعية الفلاح الخيرية في فلسطين  اليوم توزيع  كسوة الشتاء والبطانيات و الحقيبة المدرسية على الأطفال الأيتام في محافظة شمال غزة بدعم من مؤسسة أنقذ يتيماً في بريطانيا .

وقال الشيخ الدكتور رمضان طنبورة رئيس جمعية الفلاح الخيرية في فلسطين ” أن الجمعية قامت بتوزيع كسوة الشتاء والبطانيات و الحقيبة المدرسية على الأطفال الأيتام ،مشيراً إلى أن برنامج كسوة الشتاء هو أحد البرامج التي تنفذها الجمعية كل عام بهدف التخفيف من معاناة أبناء الشعب الفلسطيني وتعزيز صموده ” .

وأوضح الشيخ طنبورة أن المشروع يهدف إلى تلبية احتياجات الأطفال الأيتام  في ظل موجة البرد الشديدة التي تمر بها المنطقة, وفي ظل عدم توافر أساليب التدفئة الكهربية بسبب كثر انقطاع التيار الكهربائي .

و ذكر الشيخ طنبورة  أن الجمعية  استطاعت وبعد جهود كبيرة أن ترسم البهجة والفرحة على قلوب أطفال يعانون الحرمان بسبب أوضاعهم المعيشية، مشيرا الى أن مشروع كسوة الشتاء جاء ليقي الايتام  برد الشتاء القارص وتلبية لاحتياجات الأطفال الفقراء الذين يعيشون أوضاعاً صعبة في ظل انتشار البطالة والحصار المستمر على القطاع.

وتقدم الشيخ طنبورة بالشكر الى  مؤسسة أنقذ يتيماً في بريطانيا على تمويلها لمشروع كسوة الشتاء على الأطفال الأيتام .

وعبرت أمهات الأيتام عن سعادتهن البالغة لما قدمته جمعية الفلاح الخيرية لهم خصوصا وأنهم لا يستطيعون توفير كسوة الشتاء لأطفالهن وقدمن الشكر لمؤسسة أنقذ يتيما في بريطانيا باعتبارها تساهم في تعويض الأيتام عما حرموا منه من حنان الأب وعبرن عن سعادتهن لجودة الملابس وأنها لا تقل من حيث الجودة عن التي يرتديها باقي الأطفال الآخرين حتى لا يشعر أطفالهن بالفرق وإنهم اقل من الأطفال الذين يرعاهم إبائهم .

الخبر في الصحف والمواقع الإلكترونية

صحيفة دنيا الوطن – وكالة معا – وكالة سما الاخبارية – وكالة بيت لحم – جريدة الآن الكويتية – وكالة بي ان ان – وكالة قدس نت  – انسان اون لاين – شبكة الأخبار العالمية

 

شاهد أيضاً

في إطار الاستجابة العاجلة و السريعة جمعية الفلاح الخيرية في فلسطين توفر الوقود لصالح المستشفيات وسيارات الاسعاف والدفاع المدني والبلديات

في إطار الاستجابة العاجلة و السريعة جمعية الفلاح الخيرية في فلسطين توفر الوقود لصالح المستشفيات …