عقد امتحانات لدورات تدريبية في مجال الحاسوب في مركز الفلاح التعليمي لطلاب وطالبات المنحة المجانية

الخميس 17-04-2014 11:19 صباحا

بحضور رئيس قسم التعليم العام في مديرية تعليم شمال غزة
وبدعم من فاعل خير في دولة الكويت
عقد امتحانات لدورات تدريبية في مجال الحاسوب في مركز الفلاح التعليمي لطلاب وطالبات المنحة المجانية
التي أعلنت عنها جمعية الفلاح الخيرية لعدد 100 شخص من الأسر المحتاجة والأيتام
عقد مركز الفلاح التعليمي التابع لجمعية الفلاح الخيرية في فلسطين اليوم امتحانات لعدد من دورات الحاسوب والتي يقيمها المركز ضمن منحة كويتية لعدد 100 شخص من الاسر المحتاجة والايتام وذلك بحضور أ. تحرير المصري رئيس قسم التعليم العام في مديرية التربية والتعليم شمال غزة.
وقال الشيخ الدكتور رمضان طنبورة رئيس جمعية الفلاح الخيرية ‘ أن الدورات استهدفت 100 مشارك ومشاركة من الأسر المحتاجة والأيتام وذلك ضمن المنحة الكويتية التى تبرع بها فاعل خير من دولة الكويت الشقيقة , مضيفا ان الدورات اشتملت على المواضيع التالية (مقدمة في الحاسوب، برنامج الورد، برنامج الإكسل، البوربنت، الأكسس , الفوتوشوب , ) وكانت بواقع (70) ساعة تدريبية.
وأوضح الشيخ طنبورة ‘ أن الدورات تأتي ضمن أنشطة مركز الفلاح التعليمي لتعريف المشاركين بالمفاهيم الأساسية للحاسوب والتعرف على حزمة البرامج وتطبيقاتها ‘ .
وأكد الشيخ طنبورة ‘ إننا نسعى من خلال الدورات ايجاد فرص عمل لتلك الاسر التي تعرضت للحرمان بفعل الحصار المفروض على قطاع غزة وايضا تنمية مهاراتهم الإدارية والقيادية وتحسين قدراتهم الحياتية المختلفة بما يمكنهم من مواكبة التقدم العلمي ‘
وأشار الشيخ طنبورة ‘ إلى أهمية استخدام الوسائل التكنولوجية في تنمية قدرات الاسر المحتاجة والايتام لمسايرة الحياة العلمية والعملية ‘ .
وتقدم الشيخ طنبورة بجزيل الشكر والامتنان الى صاحب السمو الأمير الشيخ صباح الأحمد الصباح وللحكومة الكويتية والشعب الكويتي والمؤسسات الخيرية ولجميع أهل الخير من مواطنين ومقيمين في الكويت على تبرعاتهم السخية والذين يرسلون تبرعاتهم عبر جمعية الفلاح الخيرية لتكون وسيط خير بينهم وبين فقراء فلسطين , شاكرا فاعل الخير في دولة الكويت الشقيقة على تمويله لدورات التدريبية داعياً كافة المؤسسات إلى تكثيف جهودها من أجل التعاون لخدمة الشرائح المحتاجة من الأسر الفلسطينية
وقد عبرت الأسر المستفيدة من الدورات عن شكرها الجزيل لجمعية الفلاح الخيرية ولفاعل الخير في دولة الكويت الشقيقة لمساهمتهم في تحقيق طموحاتهم ورفع مستوى المعيشة لديهم .
الخبر في الصحف والمواقع الإلكترونية

 

شاهد أيضاً

في إطار الاستجابة العاجلة و السريعة جمعية الفلاح الخيرية في فلسطين توفر الوقود لصالح المستشفيات وسيارات الاسعاف والدفاع المدني والبلديات

في إطار الاستجابة العاجلة و السريعة جمعية الفلاح الخيرية في فلسطين توفر الوقود لصالح المستشفيات …