الفلاح الخيرية تنظم يوماً طبياً مجانياً في غزة

الجمعة 23-05-2014 10:56 صباحا

الفلاح الخيرية تنظم يوماً طبياً مجانياً في غزة

نظمت جمعية الفلاح الخيرية  في فلسطين اليوم ، يوماً طبياً مجانياً من خلال مركز الشيخ عبد الله المطوع الطبي التخصصي الخيري تم فيه توزيع الأدوية المجانية والفحص المخبري الشامل على مئات المواطنين  .

وقال الشيخ الدكتور رمضان طنبورة  رئيس جمعية الفلاح الخيرية ”  أن هذا اليوم الطبي يأتي ضمن سلسلة فعاليات عديدة منها الاغاثية والخيرية ومنها الطبية تقوم بها الجمعية في ظل الظروف الصعبة والحصار الخانق على شعبنا.

وأشار الشيخ طنبورة ” أن هذا اليوم جاء في أحلك الأوضاع الصحية التي يمر بها شعبنا حيث النقص الملحوظ في الدواء في قطاعنا الحبيب وقد تم خلال اليوم الطبي، تقديم العلاج لمئات الحالات التي تعاني من مشاكل صحية ، مثمنا دور أهل الخير لدعمهم للشعب الفلسطيني  ” .

وأضاف الشيخ طنبورة ” انه تم تحويل بعض الحالات المرضية  إلى مركز الفلاح للعلاج الطبيعي لتتلقى العلاج بشكل مجاني “

وتقدم الشيخ طنبورة”  بجزيل الشكر والامتنان لأهل الخير على وقوفهم  الدائم إلى جانب أبناء الشعب الفلسطيني، من خلال تمويل العديد من المشاريع التي  تساهم بشكل كبير من التخفيف عن كاهل المواطنين، خصوصاً في الأزمات، ومع استمرار الحصار الخانق على أهالي القطاع.

ووجه طنبورة ، نداء إلى المنظمات الأهلية والدولية للمساعدة في فك الحصار الذي يعاني منه شعبنا، وتقديم المساعدات الطبية العاجلة للمستشفيات والمراكز الطبية حيث باتت تشكو من نقص خطير في الأدوية مما يهدد حياة آلاف المرضى في القطاع وخاصة أصحاب الأمراض المزمنة.

وفي نهاية اليوم الطبي قدم المواطنون شكرهم العميق لجمعية الفلاح الخيرية ممثلة برئيسها الشيخ الدكتور رمضان طنبورة و للأهل الخير الذين ساهموا في دعم أبناء شعبنا المحاصر بالعديد من المجالات الإغاثية وغيرها .

 

الخبر في الصحف والمواقع الالكترونية

وكالة صفا – دنيا الوطن – تلفزيون الشراع

 


 

 

شاهد أيضاً

في إطار الاستجابة العاجلة و السريعة جمعية الفلاح الخيرية في فلسطين توفر الوقود لصالح المستشفيات وسيارات الاسعاف والدفاع المدني والبلديات

في إطار الاستجابة العاجلة و السريعة جمعية الفلاح الخيرية في فلسطين توفر الوقود لصالح المستشفيات …