صحيفة الوسط البحرينية تنشر خبراً في عددها الصادر اليوم بعنوان يوم طبي‎ مجاني في غزة بدعم بحريني

السبت 01-12-2012 06:15 صباحا

صحيفة الوسط البحرينية تنشر خبراً في عددها الصادر اليوم عن جمعية الفلاح الخيرية بعنوان
يوم طبي مجاني في غزة بدعم بحريني
تفاصيل الخبر
يوم طبي مجاني في غزة بدعم بحريني

غزة – جمعية الفلاح الخيرية

قالت جمعية الفلاح الخيرية في فلسطين انها نظمت يوم امس الجمعة (30 نوفمبر/ تشرين الثاني 2012)، يوما طبيا مجانيا تم فيه توزيع الأدوية المجانية وحليب للأطفال على المواطنين المتضررين من الحرب الأخيرة على غزة بدعم من مملكة البحرين.

وقال رئيس جمعية الفلاح الخيرية الشيخ رمضان طنبورة: «ان هذا اليوم الطبي يأتي في إطار التزام الجمعية بتقديم الخدمات الاغاثية والصحية لأبناء شعبنا الفلسطيني وخاصة ممن تضرروا جراء الحرب على غزة».

وأكد طنبورة، في بيان للجمعية «ان تنفيذ هذا اليوم الطبي يأتي استمرارا للفعاليات والأيام الطبية التي بدأت جمعية الفلاح بتنظيمها في المناطق المنكوبة والمتضررة من الحرب الاخيرة ولمد يد العون والمساعدة للمواطنين وتقديم العلاج والدواء المجاني لهم في ظل الظروف المعيشية الصعبة التي يمرون بها وأيضا من اجل مد جسور الثقة والتعاون مع المجتمع المحلي بمختلف أطيافه وشرائحه».

وأوضح انه استفاد من العمل الطبي أكثر من 1000 مريض تم عمل فحوصات طبية وتقديم العلاج المجاني لهم وتوزيع 1000 علبة حليب للأطفال الرضع وتم ذلك من قبل أخصائيي مركز عبدالله المطوع الطبي التابع للجمعية في الباطنة والقلب والعظام والأطفال والأنف والاذن والحنجرة والاسنان والمسالك البولية والامراض المزمنة وغيرها من التخصصات.

وتقدم الشيخ طنبورة بالشكر لمملكة البحرين الشقيقة ملكا وحكومة وشعبا ومؤسسات خيرية ولجميع أهل الخير من مواطنين ومقيمين على تبرعهم السخي ودعمهم لجمعية الفلاح الخيرية في فلسطين عامة وقطاع غزة خاصة، من أجل تخفيف معاناتهم وتعزيز صمودهم على أرض الإسراء والمعراج. من جانبهم، عبر المستفيدون من اليوم الطبي عن شكرهم العميق لجمعية الفلاح الخيرية على جهودها المستمرة في التخفيف عنهم وتقديم الخدمات الاغاثية والصحية منذ بداية الحرب على غزة.

استفاد من اليوم الطبي لجمعية الفلاح الخيرية أكثر من 1000 مريض في قطاع غزة
صحيفة الوسط البحرينية – العدد 3738 – السبت 01 ديسمبر 2012م الموافق 17 محرم 1434هـ

شاهد أيضاً

صحيفة الشبيبة العُمانية تنشر خبراً بعنوان السلطنة تنظم يوما طبيا مجاني‎ا في غزة

الأحد 02-12-2012 06:57 صباحا صحيفة الشبيبة العُمانية تنشر خبراً عن جمعية الفلاح الخيرية بعنوان برعاية …