المبادرة الاهلية العمانية توزع مساعدات مالية لرجال الاطفاء والاسعاف

خلال توزيع مساعدات مالية عمانية

رجال الإطفاء والإسعاف في محافظة شمال غزة يعبرون عن شكرهم للمبادرة الأهلية العمانية ” بادر “

عبر رجال الإطفاء في مديرية الدفاع المدني ورجال الإسعاف في وزارة الصحة في محافظة شمال غزة  عن بالغ شكرهم وامتنانهم  للمبادرة الأهلية العمانية ” بادر ” على ما قدمه لهم من مساعدات مالية   في ظل الأوضاع الصعبة التي يعيشونها في قطاع غزة حيث جاءت مساعداتهم كالبلسم يعالج جراحهم ويخفف عنهم بعد أن اشتد الحصار عليهم وضاقت بهم السبل “.

جاء ذلك عندما وزعت جمعية الفلاح الخيرية في فلسطين اليوم  مساعدات مالية وذلك بتمويل المبادرة الأهلية العمانية ” بادر ” ويأتي هذا التوزيع بعد الجهود الحثيثة التي بذلتها لجنة الطوارئ في  جمعية الفلاح الخيرية  من اجل تقديم الدعم والمساعدات الإنسانية الطارئة لرجال الإطفاء والإسعاف الذين يضحون بأنفسهم  ويحملون أرواحهم على اكفهم في سبيل تقديم يد العون وإسعاف المصابين وإطفاء الحرائق .

وقال الشيخ الدكتور رمضان طنبورة رئيس جمعية الفلاح الخيرية في فلسطين ”  ” أن هذه المساعدات المالية  هي هدية المبادرة الأهلية  العمانية ” بادر ” إلى رجال الإطفاء في مديرية الدفاع المدني ورجال الإسعاف في وزارة الصحة في محافظة شمال غزة إيمانا منها بأننا إخوة لا تعرف الحدود مؤكدا ان سلطنة عمان تسعى دوما من اجل نصرة غزة وأهل غزة بكافة الإمكانات المتاحة لديها” , مؤكدا ” على حرص المبادرة الأهلية العمانية “بادر ” واهتمامها بتقديم كل ما من شأنه التخفيف عن الفلسطينيين في ظل الظروف الاقتصادية والسياسية الصعبة التي يمر بها الشعب الفلسطيني مع استمرار الاحتلال والواقع المرير الذي نعيشه “.

وأكد الشيخ طنبورة ”  أن توزيع المساعدات المالية يندرج في إطار سياستنا الرامية إلى تخفيف المعاناة عن شعبنا الفلسطيني , متعهدا بمواصلة العمل في توفير ما يمكن أن يساعد في التخفيف من معاناة شعبنا ” .

وتقدم الشيخ طنبورة بجزيل الشكر والامتنان للشعب العماني الكريم المعطاء ممثلين بحضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم وللحكومة العُمانية ولأهل الخير في السلطنة الذين لم يبخلوا على إخوانهم في غزة، وقد هبوا لنجدتهم وتقديم يد العون لهم ولثقتهم العالية بجمعية الفلاح الخيرية لتكون وسيط خير بينهم وبين الأسر المنكوبة والمتضررة، مؤكدا على دعم السلطنة الدائم والمميز للشعب الفلسطيني والقضية الفلسطينية على مدى الأيام.

كما وشكر الشيخ طنبورة الأخ / أحمد عبد الله باعمر ” أبو عبد الله ” ممثل المبادرة الأهلية العمانية ” بادر ” على جهوده  والذي يتابع بنفسه وصول المساعدات الإنسانية التي تصل غزة , مؤكدا على الاستمرار في دعم صمود أهلنا في غزة انطلاقا من واجبنا الشرعي والإنساني ” .

وأكد الشيخ طنبورة ” أن المبادرة الأهلية العمانية ” بادر ” وعدت جمعية الفلاح الخيرية بتقديم مساعدات اغاثية خلال الأيام القليلة القادمة للتخفيف عن معاناة الأسر المتضررة من جراء الحرب ” .

وأشار الشيخ طنبورة ” إلى نية الجمعية بتنفيذ العديد من المشاريع الإغاثية والتنموية, داعيا  المؤسسات المحلية والدولية إلى تقديم المزيد من المساعدات والإغاثات حتى يتمكن المواطن من التغلب على الظروف الصعبة التي يعيشها مؤكدا على أن الجمعية تعمل بشكل مستقل بعيداً عن الحزبية وتستهدف نشاطاتها كافة المواطنين بغض النظر عن انتماءاتهم السياسية.

وتقدم محافظ الشمال في مديرية الدفاع المدني المقدم أنور أبو العمرين بالشكر والتقدير للاخوة في المبادرة الأهلية  العمانية ” بادر ” ممثلة برئيسها الأخ / أحمد عبد الله باعمر ” أبو عبد الله ” ولجمعية الفلاح الخيرية ممثلة برئيسها الشيخ الدكتور/ رمضان طنبورة على جهودهم في خدمة الشعب الفلسطيني والتخفيف من معاناته سائلا الله ان يكونوا سندا  وذخرا للإسلام والمسلمين” 

شاهد أيضاً

في إطار الاستجابة العاجلة و السريعة جمعية الفلاح الخيرية في فلسطين توفر الوقود لصالح المستشفيات وسيارات الاسعاف والدفاع المدني والبلديات

في إطار الاستجابة العاجلة و السريعة جمعية الفلاح الخيرية في فلسطين توفر الوقود لصالح المستشفيات …