اللجنة الخيرية لمناصرة فلسطين – فرنسا تزود محطة الفلاح الخيرية لتحلية مياه الشرب بكميات من السولار

اللجنة الخيرية لمناصرة فلسطين  فرنسا

تزود محطة الفلاح الخيرية لتحلية مياه الشرب بكميات من السولار من أجل الحفاظ على استمرارية إنتاجها

زودت اللجنة الخيرية لمناصرة فلسطين – فرنسا محطة الفلاح الخيرية لتحلية مياه الشرب بكميات من السولار من اجل الحفاظ على استمرارية إنتاجها لتنفيذ مشاريع سقيا الخير للمتضررين وللأسر الفقيرة في ظل شح المياه بقطاع غزة .

وأعرب الشيخ الدكتور رمضان طنبورة رئيس جمعية الفلاح الخيرية عن شكره للجنة الخيرية لمناصرة فلسطين – فرنسا ، معتبرا إياها من المؤسسات الهامة في تمويل مشاريع صحية مختلفة.

ودعا الشيخ طنبورة ” اللجنة الخيرية لمناصرة فلسطين – فرنسا لمزيد من العطاء خاصة في ظل الظروف الصعبة التي يعانيها الشعب الفلسطيني ومؤسساته الصحية في ظل الحصار المفروض على القطاع من أربع سنوات.

وأوضح  الشيخ طنبورة ”  أن الجمعية  أرسلت عدة نداءات استغاثة لأكثر من جهة مانحة لحل أزمة العجز الحقيقي في كمية السولار اللازم لتشغيل محطة الفلاح لتحلية المياه ، مشيرًا إلى أنه تمّ الاستجابة للطلب من قبل اللجنة الخيرية لمناصرة فلسطين – فرنسا.

وأكد الشيخ طنبورة على أهمية الدور الذي تقدمه اللجنة الخيرية لمناصرة فلسطين – فرنسا من خلال مكتبها في غزة والذي يتمثل في العديد من الخدمات والمساعدات المقدمة للشعب الفلسطيني آملا أن يحفظهم وأن يديم عطاؤهم اللامحدود لخدمة الشعب الفلسطيني.

وأشاد الشيخ طنبورة ” باللجنة الخيرية لمناصرة فلسطين – فرنسا على الدعم المتواصل والمساعدات التي تقدمها للشعب الفلسطيني  وخاصة أهلنا في قطاع غزة وخص بالذكر الإخوة في اللجنة الخيرية لمناصرة فلسطين – فرنسا مكتب غزة ممثلة بالأستاذ نزية محمد البنا  مؤكدا أن البرامج المميزة تقدمها اللجنة الخيرية لمناصرة فلسطين – فرنسا تؤكد سنة بعد سنة البصمة الكبيرة في الواقع الفلسطيني.

من جانبه أكد ممثل اللجنة الخيرية لمناصرة فلسطين أ . نزيه البنا ”  أن اللجنة  قدمت في إطار استجابتها للاحتياجات الطارئة للشعب الفلسطيني في قطاع غزة.

 وأشار البنا ” إلى أن اللجنة  تعمل مند اللحظات الأولى للعدوان الإسرائيلي على قطاع غزة، على تقديم كافة أشكال المساعدات والدعم الطارئ للتخفيف من معاناة شعبنا في القطاع، وبما هو متاح لديها من إمكانات، وذلك بالتنسيق الكامل مع كافة المؤسسات الأهلية والمنظمات الإنسانية .

وثمن البنا ” الدور الذي تلعبه جمعية الفلاح الخيرية في المجالات الإغاثية والاجتماعية والصحية والتعليمية من أجل دعم أبناء الشعب الفلسطيني لتعزيز صمودهم على أرض الوطن
وتمنى البنا  المزيد من التقدم والازدهار للفلاح  وتقديم أكبر قدر ممكن من المساعدات للشعب الفلسطيني في ظل الحصار الإسرائيلي المفروض علي قطاع غزة.

ومن الجدير ذكره أن محطة الفلاح لتحلية المياه تعرضت للقصف مرتين خلال الحرب على غزة وقد تسببت بإضرار وتمت صيانتها في الحال .

الخبر في الصحف والمواقع الإلكترونية

موقع مؤسسة النور

شاهد أيضاً

في إطار الاستجابة العاجلة و السريعة جمعية الفلاح الخيرية في فلسطين توفر الوقود لصالح المستشفيات وسيارات الاسعاف والدفاع المدني والبلديات

في إطار الاستجابة العاجلة و السريعة جمعية الفلاح الخيرية في فلسطين توفر الوقود لصالح المستشفيات …