الفلاح الخيرية تزور المستشفى الميداني الأردني وتكرم مديرها العقيل لجهوده في خدمة الشعب الفلسطيني

الفلاح الخيرية تزور المستشفى الميداني الأردني وتكرم مديرها العقيل لجهوده في خدمة الشعب الفلسطيني

زار وفد من جمعية الفلاح الخيرية في فلسطين اليوم المستشفى الميداني الأردني لبحث تعزيز التعاون المشترك بين الجمعية والمستشفى  وكان في استقبال وفد الجمعية مدير المستشفى الميداني الأردني عقيد ركن بركات العقيل

ورحب عقيد ركن بركات العقيل بوفد الفلاح الزائر مقدماً شكره لجمعية الفلاح الخيرية ممثلة برئيسها الشيخ الدكتور رمضان طنبورة لما قدموه من مساعدات في المشاريع الاغاثية والتنموية والتي خففت من معاناة الأسر الفقيرة في قطاع غزة في ظل هذه الظروف الصعبة التي يعيشها مجتمعنا الفلسطيني , مؤكداً على أن لهذه الزيارات أهمية كبيرة في قلوبنا وعلى رغبة وحرص المستشفى  علي التعاون مع الفلاح بما يخدم مصلحة البناء والتطوير والارتقاء بالمستوى بشكل أفضل.   

وأضاف العقيد العقيل  أن القواعد في البناء هي الأهم وان مثل هذه الجمعية تعالت وأصبحت في شموخها القائم جاء بجهود القائمين والمخلصين عليها، مثمنا الدور الذي تلعبه جمعية الفلاح الخيرية في المجالات الإغاثية والاجتماعية والصحية والتعليمية بما يساعد في تحقيق التنمية للمجتمع الفلسطيني.

ومن جانبه استعرض وفد جمعية الفلاح الخيرية  نبذة عن المشاريع التي تقدمها  والمراحل التي مرت بها والصعوبات والتحديات التي واجهتها خلال الأعوام السابقة حتى وصلت إلي ما هي عليه الآن من نجاح وتقدم.

وتحدث وفد الجمعية عن المشاريع التي تنفذها الجمعية حالياً بالإضافة إلى رؤية الجمعية المستقبلية لتنفيذ مشاريع ذات بعد تنموي وخيري تهدف إلى بناء مجتمع فلسطيني واعي وقادر على مواجهة التحديات الملقاة على عاتقه.

وأكد وفد الجمعية على أهمية الدور الذي تقدمه المملكة الأردنية الهاشمية  من خلال والذي يتمثل في العديد من الخدمات الصحية والمساعدات المقدمة للشعب الفلسطيني آملا أن يحفظ الله المملكة الأردنية الهاشمية  وأن يديم عطاؤهم اللامحدود لخدمة الشعب الفلسطيني والشعوب العربية كافة .

وفي نهاية الزيارة قدمت جمعية الفلاح الخيرية درع شكر وتقدير للمستشفى الميداني الأردني أملة المزيد من التعاون مع المستشفى وشكرت جمعية الفلاح العقيد ركن بركات العقيل على حسن استقباله للوفد متمنين له دوام التقدم والنجاح في خدمة أبناء الشعب الفلسطيني.

شاهد أيضاً

في إطار الاستجابة العاجلة و السريعة جمعية الفلاح الخيرية في فلسطين توفر الوقود لصالح المستشفيات وسيارات الاسعاف والدفاع المدني والبلديات

في إطار الاستجابة العاجلة و السريعة جمعية الفلاح الخيرية في فلسطين توفر الوقود لصالح المستشفيات …