وفد من جمعية الفلاح الخيرية يزور وزارة الاوقاف والشؤون الدينية

28/7/2004م الموافق 10جمادي الثاني 1425هـ
—————————————————————-

الشيخ سلامة ووفد من جمعية الفلاح يبحثان المخاطر التي تتهدد بالمسجد الأقصى

زار وفد من جمعية الفلاح الخيرية برئاسة الشيخ رمضان طنبوره رئيس الجمعية مقر وزارة الأوقاف والشؤون الدينية في مدينة غزة حيث كان في استقبالهم الشيخ يوسف جمعة سلامة القائم بأعمال وزير الأوقاف والشؤون الدينية وتناولت الزيارة آخر المستجدات والتطورات المتعلقة بالمسجد الأقصى المبارك ومحاولات المجموعات اليهودية المتطرفة النيل منه .

وحذر الشيخ طنبوره من كارثة ستحل بالمنطقة والعالم إذا ما نفذ الإرهابيون اليهود مخططاتهم الهادفة إلى النيل من المسجد الأقصى المبارك والمصلين المسلمين فيه مناشدا العالمين العربي والإسلامي ومحبي العدل والسلام في العالم اجمع التدخل لإنقاذ المسجد الأقصى المبارك والمقدسات الإسلامية في القدس من عبث وتدنيس عصابات التطرف اليهودية .

من جانبه شدد الشيخ سلامة على أن المسجد الأقصى المبارك كان قبلة المسلمين الأولى وهو ثالث الحرمين الشريفين وان أي ضرر يمس بالمسجد الأقصى المبارك سيفجر مشاعر الغضب عند المسلمين في كل مكان ويؤدي إلى غرق المنطقة بأسرها في اضطرابات شاسعة لا يمكن التنبؤ بعواقبها وأخطارها .مؤكدا بان المشاكل تجاه المسجد الأقصى بدأت منذ عام 1967م حينما أغلق اليهود باب المغاربة واستمرت حتى وقتنا هذا.

جمعية الفلاح الخيرية
فلسطين

http://alfalahpal.com/pic/pic_salama2.jpg

http://alfalahpal.com/pic/pic_salama1.jpg

http://alfalahpal.com/pic/pic_salama3.jpg

http://alfalahpal.com/pic/pic_salama.jpg

.

شاهد أيضاً

في إطار الاستجابة العاجلة و السريعة جمعية الفلاح الخيرية في فلسطين توفر الوقود لصالح المستشفيات وسيارات الاسعاف والدفاع المدني والبلديات

في إطار الاستجابة العاجلة و السريعة جمعية الفلاح الخيرية في فلسطين توفر الوقود لصالح المستشفيات …