غزة تواصل احتفالاتها بسلامة السلطان قابوس وتدعو له بصوت واحد الله يشفيك يا حكيم العرب

غزة تواصل احتفالاتها بسلامة السلطان قابوس وتدعو له بصوت واحد الله يشفيك يا حكيم العرب

أكد الشيخ الدكتور رمضان طنبورة رئيس جمعية الفلاح الخيرية في فلسطين أن الشعب الفلسطيني قد عبر عن مدى حبه ووفائه للشعب العماني الشقيق بمواصلة الاحتفالات وتوزيع الحلويات ابتهاجا بسلامة جلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم بعد ظهوره معافى أثناء خطابه بعد طول غياب خلال رحلة العلاج وارتفعت أكفهم إلى السماء وهتفت قلوبهم قبل حناجرهم وألسنتهم بالدعاء إلى الله عز وجل أن يمن عليه بالشفاء التام والعودة إلى شعبه ووطنه في القريب العاجل.

وبمشاعر المحبة الصادقة شملت الاحتفالات المساجد والمدارس ورياض الأطفال والشوارع والسيارات وكان يوم فرح في غزة بالرغم من أن الاحتفالات في الأماكن العامة ممنوعة في غزة منذ الحرب وذلك حفاظا على مشاعر أسر شهداء الحرب التي مازالت دماءهم لم تجف والمصابين الذين لم يجبر كسرهم بعد وأصحاب المنازل المدمرة والتي مازالت شاخصة وشاهدة تشكو الى الله ظلم العدو الصهيوني والذين يستقبلون فصل الشتاء دون مأوى وهم يفترشون الأرض ويلتحفون السماء وقد شدد عليهم الحصار وازداد الدمار واشتدت عنجهية الصهاينة ضد المسجد الأقصى المبارك ومواصلة اقتحاماته ومنع المصلين من الوصول إليه ألا ما ندر من كبار السن.

برغم الجراح والمعاناة الا أن شعبنا سيبقى وفيا لمن يقدم له يد العون بدون أي ثمن أو إذلال لانه شعب عزيز ويدافع عن مقدسات الأمة.

 وقد وجد في سلطنة عمان سلطانا وحكومة وشعبا ومفتيا ومؤسسات خيرية وأهل الخير بالسلطنة من مواطنين ومقيمين بتقديم يد العون والطلب منا دوما: لا نريد شكرا ولا نريد إعلاما ونريد ان تكون وقفتنا خالصة لوجه الله تعالى .

ولأجل صدقهم وتواضعهم وحبهم للعمل بصمت كانت هبتنا ومشاركتنا ليست لأي مصلحة ولا لأي مطمع وإنما هبة أخوية صادقة لوجه الله تعالى من منطلق الوفاء لأهل الوفاء والعطاء.

من جانبه قال القيادي في حركة حماس الأستاذ / عبد اللطيف القانوع ” اليوم غزه تخرج  تنادي برجل وقف معها بصمت, رجل اذهل العالم بحكمته انه السلطان قابوس

غزة اليوم تدعو بقلب واحد وبصوت واحد…(الله يشفيك يا حكيم العرب ) (الله لا يحرمنا من طلتك )”

شاهد أيضاً

في إطار الاستجابة العاجلة و السريعة جمعية الفلاح الخيرية في فلسطين توفر الوقود لصالح المستشفيات وسيارات الاسعاف والدفاع المدني والبلديات

في إطار الاستجابة العاجلة و السريعة جمعية الفلاح الخيرية في فلسطين توفر الوقود لصالح المستشفيات …