توزيع 100 الف ريال سعودي على الأيتام

على نفقة سعادة الشيخ / علي العبد الله المنجم فاعل خير من السعودية
الفلاح الخيرية في فلسطين توزيع 100 ألف ريال  على الأيتام

في اطار استمرار العمل الخيري لدعم الأيتام  شرعت جمعية الفلاح الخيرية في قطاع غزة بتوزيع مساعدات مالية على الأيتام، وذلك في محاولة للتخفيف من المعاناة جراء الحصار والأوضاع الاقتصادية الصعبة.

وقال الشيخ الدكتور رمضان طنبورة رئيس جمعية الفلاح الخيرية ” بأنه تم توزيع 100 الف  ريال سعودي أي ما يعادل 25 ألف  دولار لعدد 250 يتيم بواقع 100 دولار لليتيم الواحد موزعين على كافة محافظات قطاع غزة وذلك على نفقة سعادة الشيخ / علي العبد الله المنجم فاعل خير من السعودية

وأضاف الشيخ طنبورة ”  أن الجمعية  تدرك مدى أهمية العناية بشريحة الأيتام لجعلهم عناصر صالحة في المجتمع وتوجيههم نحو الطريق الصحيح” .

وأكد الشيخ طنبورة ” أن جمعيته ماضية في عملها الخيري في ظل الأوضاع الصعبة التي يمر بها أهلنا في القطاع غزة الحصار الخانق المفروض عليه، وهذا يستدعي بذل الكثير من الجهود في سبيل التخفيف عن الأيتام والأسر الفقيرة” .

وأشار الشيخ طنبورة  «إلى أن الجمعية حرصت على الوصول الى مختلف الشرائح المعوزة، من خلال تنوع المشاريع، لتلبي الاحتياجات المتعددة للأيتام والأرامل، ذاكرا «ان الجمعية عملت خلال السنوات الماضية على مزاوجة العمل الاغاثي بالبرامج التنموية، لضمان استمرار مشاريع دعم شرائح الأيتام والأرامل».

وأشاد الشيخ طنبورة “بالدور الريادي الذي تلعبه المملكة ملكا وحكومة وشعبا، من أجل تخفيف معاناة شعبنا الفلسطيني وتعزيز صموده، خاصة في تقديمها المساعدات الإنسانية للمتضررين والمشردين والفقراء والمحتاجين وكفالات الأيتام والأسر.

وتقدم الشيخ طنبورة ” بجزيل الشكر والامتنان لمقام خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز، وللحكومة السعودية ولأهل الخير في المملكة الذين لم يبخلوا على إخوانهم في غزة قد هبوا لنجدتهم وتقديم يد العون لهم , داعيا الله العلي القدير ان يشفي خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله وان يحفظه لأهله وبلاده , شاكرا فاعل الخير السعودي  سعادة الشيخ / علي العبد الله المنجم على ما قدمه لأيتام فلسطين

من جانبه شكر الأستاذ مصطفى القانوع مستشار رئيس الوزراء السابق د . إسماعيل هنية كل من يساهم في مساندة ودعم الأيتام في محنتهم وظروفهم الصعبة وما يقدموه من مساعدات عينية ونقدية لأبناء شعبنا الفلسطيني شاكرا في نفس الوقت فاعل الخير السعودي  سعادة الشيخ / علي العبد الله المنجم لوقفه بجانب ايتام فلسطين سائلا المولى عز وجل ان يكون في ميزان حسناته .

ودعا القانوع  أهل الخير الى الاستمرار في تعزيز صمود أبناء شعبنا من خلال تقديم الدعم والمساندة للمشاريع الخيرية والتي تستفيد منها شريحة كبيرة من أبناء شعبنا الفلسطيني.

ومن جهتهم شكر أهالي الأيتام جمعية الفلاح الخيرية ممثلة برئيسها د . رمضان طنبورة ولفاعل الخير السعودي سعادة الشيخ / علي العبد الله المنجم على دعمهم المستمر، وجهودهم الجبارة من اجل توفير العيش الكريم للأيتام، والتي كان لها دور كبير في التخفيف عنهم في ظل الأوضاع المعيشية الصعبة والحصار الخانق على أهالي قطاع غزة.

وخلال حفل التوزيع تضرع الأيتام لله العلي القدير ان يشفى خادم الحرمين شفاءً لا يغادر سقماً وتقدموا بالدعاء لسعادة الشيخ / علي العبد الله المنجم بان يمد الله في عمره وذريته ورزقه كي يكون الحضن الدافئ لأيتام وفقراء فلسطين  

 

DSC_0199

DSC_0201

DSC_0242

DSC_0255

DSC_0284

DSC_0288

DSC_0333

DSC_0341

DSC_0346

DSC_0353

DSC_0358

DSC_0361

DSC_0370

DSC_0388

 

شاهد أيضاً

في إطار الاستجابة العاجلة و السريعة جمعية الفلاح الخيرية في فلسطين توفر الوقود لصالح المستشفيات وسيارات الاسعاف والدفاع المدني والبلديات

في إطار الاستجابة العاجلة و السريعة جمعية الفلاح الخيرية في فلسطين توفر الوقود لصالح المستشفيات …