جمعية الفلاح الخيرية تشرع بتوزيع كميات من الصابون على مساجد غزة والشمال

4 ربيع الأول 1426هـ  2005/4/12م

جمعية الفلاح الخيرية تشرع بتوزيع كميات من الصابون على مساجد غزة والشمال

شرعت جمعية الفلاح الخيرية بالتعاون مع وزارة الأوقاف والشؤون الدينية اليوم بتوزيع (850) كرتونه صابون بواقع (40) قطعة لكل كرتونه على مساجد محافظتي غزة وشمالها بدعم من شركة محمد وطلعت حبوش.

وقال الشيخ الدكتور رمضان طنبوره رئيس الجمعية انه تم التنسيق مع وزارة الأوقاف والشؤون الدينية للحصول على أسماء المساجد وعددها وعناوينها مشيرا إلى أن عملية التوزيع قد بدأت في محافظة شمال غزة.

وأشاد طنبوره بتعاون مدير أوقاف الشمال السيد فريد النيرب وفرزه اثنين من مفتشي المساجد لتسهيل عملية التوزيع على طاقم الجمعية المكلف برئاسة الشيخ محمود طافش.

هذا وشكر رئيس الجمعية شركة محمد وطلعت حبوش على تبرعهم السخي وثقتهم العالية بجمعية الفلاح الخيرية وتكليفها بتوزيع تلك الكميات داعيا الله العلي القدير أن يجعل ذلك في ميزان حسناتهم يوم القيامة.

وأكد طنبوره أن جمعية الفلاح الخيرية على أتم الاستعداد وعلى جاهزية كاملة للتعاون مع أصحاب الشركات والمصانع والتجار المحليين وإيصال تبرعاتهم العينية إلى مستحقيها خدمة لأبناء شعبنا الفقراء والمحرومين وللتخفيف عن كاهل الأسر المعوزة ولتعزيز صمودهم على ارض الوطن في ظل تردي الأوضاع المعيشية وضيق فرص العمل.

جمعية الفلاح الخيرية
فلسطين
.

شاهد أيضاً

في إطار الاستجابة العاجلة و السريعة جمعية الفلاح الخيرية في فلسطين توفر الوقود لصالح المستشفيات وسيارات الاسعاف والدفاع المدني والبلديات

في إطار الاستجابة العاجلة و السريعة جمعية الفلاح الخيرية في فلسطين توفر الوقود لصالح المستشفيات …