فريقا ابو ركبه ودار الشباب يتقابلان على نهائي بطولة التضامن من المغرب وفلسطين لكرة القدم

4 ربيع الأول 1426هـ  2005/4/12م
—————————————————————-

فريقا أبو ركبه ودار الشباب يتقابلان على نهائي بطولة التضامن المغرب وفلسطين لكرة القدم

جباليا _ أجريت مساء أمس أحداث المربع الذهبي لبطولة التضامن المغرب وفلسطين لكرة القدم على ارض ملعب خدمات جباليا بحضور جمهور غفير والتي ينظمها مركز الفلاح الرياضي التابع لجمعية الفلاح الخيرية بدعم من جمعية الأخوة الفلسطينية المغربية.

وقد تقابل فريق الشهيد إياد أبو ركبه مع فريق منتدى شباب تل الزعتر وفاز فريق أبوركبه 5/1

وفي المباراة الثانية فاز فريق دار الشباب للثقافة والفنون بهدفين مقابل هدف واحد لفريق الشهيد غسان أبو شرخ وبهذا يتأهل فريق الشهيد إياد أبو ركبه وفريق دار الشباب للثقافة والفنون ليتقابلان إلى نهائي البطولة.وقد اشرف على تحكيم البطولة كلا من أحمد عويص ورياض حسان وعبد العزيز رضوان في حين أشرفت اللجنة الفنية على البطولة والمكونة من خليل رزق ومحمود عيد وأيمن النجار .

وصرح الشيخ الدكتور رمضان طنبوره رئيس جمعية الفلاح الخيرية أن هذه البطولة جددت روح الأخوة والصداقة والمحبة التي تجمع بين البلدين الشقيقين فلسطين والمغرب.كما أنها جاءت لتنشيط الحركة الرياضية والشبابية في محافظة شمال غزة ولتعميق العلاقة بين الجمعيات والمؤسسات الأهلية.

من جانبه قال السيد تركي أبو الحصين رئيس جمعية الأخوة الفلسطينية المغربية إن الاستعدادات تجري على قدم وساق لإنجاح المهرجان الرياضي الكبير الذي سيقام على شرف السفير المغربي والشيخ الدكتور رمضان طنبوره بحضور وزراء ونواب ورؤساء البلديات وشخصيات رياضية ووطنية.

جمعية الفلاح الخيرية
فلسطين

إضغط هنا لمشاهدة الاعلان في صحيفة الأيام

إضغط هنا لمشاهدة الاعلان في صحيفة الحياة الجديدة

إضغط هنا لمشاهدة الاعلان في صحيفة القدس

.

شاهد أيضاً

في إطار الاستجابة العاجلة و السريعة جمعية الفلاح الخيرية في فلسطين توفر الوقود لصالح المستشفيات وسيارات الاسعاف والدفاع المدني والبلديات

في إطار الاستجابة العاجلة و السريعة جمعية الفلاح الخيرية في فلسطين توفر الوقود لصالح المستشفيات …