جمعية الفلاح الخيرية تدعو بلديات الوطن لتشجيع المواطنين على سداد مستحقاتها

9 ربيع الأول 1426هـ  2005/4/17م
———————————————————

جمعية الفلاح الخيرية تدعو بلديات الوطن لتشجيع المواطنين على سداد مستحقاتها

دعت جمعية الفلاح الخيرية كافة بلديات الوطن إلى القيام بحملات تشجيعية للتسهيل على المواطنين عملية دفع المستحقات المتراكمة عليهم لقاء الخدمات التي يتلقونها من البلديات.

وأشادت الجمعية في هذا السياق بمبادرة بلدية غزة في إطلاق حملة لاسترداد مستحقاتها على المواطنين من خلال خصم 50% من إجمالي فاتورة المياه والخدمات المستحقة على المنتفعين مؤكدة أن هذه الخطوة قد لاقت مردودا ايجابيا لدى الجماهير الفلسطينية في ظل الظروف الصعبة التي يعيشونها.

كما وطالبت الجمعية في بيان أصدرته بهذه الشأن اليوم شركة الكهرباء الفلسطينية إلى القيام بخطوات مماثلة لحث المواطنين على سداد مستحقاتها.

وقالت الجمعية إن الكثير من المواطنين أكدوا استعدادهم دفع ما عليهم من متراكمات لقاء الخدمات التي يتلقونها مقابل أن تقوم هذه الجهات بعمل تخفيضات مغرية على فواتيرهم. مشيرين إلى أن قلة الدخل لديهم هو المانع الحقيقي لعدم دفع تلك المستحقات.

وأكدت جمعية الفلاح في بيانها على ضرورة التخفيف عن كاهل المواطنين في ظل تردي الأوضاع الاقتصادية والمعيشية للمواطنين وقلة فرص العمل.

جمعية الفلاح الخيرية
فلسطين
.

شاهد أيضاً

في إطار الاستجابة العاجلة و السريعة جمعية الفلاح الخيرية في فلسطين توفر الوقود لصالح المستشفيات وسيارات الاسعاف والدفاع المدني والبلديات

في إطار الاستجابة العاجلة و السريعة جمعية الفلاح الخيرية في فلسطين توفر الوقود لصالح المستشفيات …