بتمويل كريم من جمعية قطر الخيرية /الفلاح الخيرية توزع قسائم شرائية على الأسر المحتاجة شمال قطاع غزة

بتمويل كريم من جمعية  قطر الخيرية

جمعية الفلاح الخيرية توزع قسائم شرائية على الأسر المحتاجة شمال قطاع غزة

وزعت جمعية الفلاح الخيرية في فلسطين  قسائم شرائية ل 290 أسرة محتاجة في محافظة شمال غزة بواقع 200 شيكل لكل أسرة أي ما يعادل 50 دولار  , بتمويل كريم من جمعية  قطر الخيرية.

وقال الشيخ الدكتور رمضان طنبورة رئيس جمعية الفلاح الخيرية في فلسطين ”   أن الجمعية بدأت بتوزيع القسائم الشرائية على 290 أسرة محتاجة ضمن الجهود التي تقوم بها للوقوف بجانب أبناء شعبنا , موضحا أن ” هذه المساعدات تساهم بشكل أساسي في توفير الاحتياجات الأساسية اللازمة لهم مثل هذه القسائم الشرائية والتي يستطيعون شرائها من السوبر ماركت باختيارهم حسب احتياجهم وبالتالي نعمل على المساهمة في خفض نسب الفقر في قطاع غزة.
وأوضح الشيخ طنبورة ”  أن توزيع هذه القسائم على الأسر المحتاجة يأتي للتخفيف عن أبناء الشعب المحاصر والتغلب على ظروفهم الصعبة, مؤكدا  بان الجمعية مستمرة في جهودها لتخفيف معاناة المواطنين والمحتاجين من أبناء شعبنا الفلسطيني الصابر المرابط..

واكد الشيخ طنبورة ”  أن الفقر يزداد ويطال شرائح متعددة من أبناء المجتمع بسبب الحصار المفروض عليه والذي يجعل من غزة منطقة منكوبة.     
وتقدم الشيخ طنبورة، بجزيل الشكر والامتنان لصاحب السمو الأمير الشيخ تميم بن حمد آل ثاني وللحكومة والشعب القطري والمؤسسات الخيرية ولكافة أهل الخير من مواطنين ومقيمين في دولة قطر لمساهمتهم في دعم الشعب الفلسطيني والذين لم يبخلوا على إخوانهم في فلسطين بمد يد العون والمساعدة لهم، والذين يرسلون تبرعاتهم عبر جمعية الفلاح الخيرية لتكون وسيط خير بينهم وبين فقراء فلسطين ” .

كما توجه بالشكر  لجمعية قطر الخيرية ومدير مكتبها بغزة م . محمد ابو حلوب  لدعمهم المتواصل للشعب الفلسطيني وعلى جهودهم في سبيل التخفيف عن كاهل المواطن الفلسطيني.

من جهتهم عبر المستفيدون من المشروع عن شكرهم للجهود التي تبذلها جمعية الفلاح الخيرية وجمعية قطر الخيرية  للتخفيف عن معاناة المواطنين في ظل الأوضاع العصيبة التي تمر بها الأسر الفلسطينية، داعين إلى الاستمرار في تقديم الدعم.

DSC_0045

DSC_0054

DSC_0059

DSC_0061

DSC_0063

DSC_0067

DSC_0072

DSC_0073

DSC_0076

شاهد أيضاً

في إطار الاستجابة العاجلة و السريعة جمعية الفلاح الخيرية في فلسطين توفر الوقود لصالح المستشفيات وسيارات الاسعاف والدفاع المدني والبلديات

في إطار الاستجابة العاجلة و السريعة جمعية الفلاح الخيرية في فلسطين توفر الوقود لصالح المستشفيات …