أمسية رمضانية وإفطار جماعي في جمعية الفلاح الخيرية

20رمضان 1425 هـ  الموافق 3/11/2004م
نظمت جمعية الفلاح الخيرية في مدينة غزة أمسية رمضانية ومائدة إفطار جماعي لأعضاء مجلس إدارتها والجمعية العمومية ولجميع موظفيها والعاملين في مراكزها الخيرية المنتشرة في محافظة شمال غزة.وقال الشيخ رمضان طنبوره رئيس الجمعية ان فكرة إنشاء جمعية الفلاح الخيرية جاءت لمساعدة المحرومين والفقراء والأيتام والمنكوبين خاصة في محافظة شمال غزة وتابع أن الجمعية قد مرت بمراحل عصيبة وصعبة منذ تأسيسها عام1999م حيث عانت كثيرا من توفير مصادر الدعم وبـدأت بإيجار مقر لها لتقوم من خلاله بتقديم المساعدات للأسر الفقيرة وكفالات الأيتام.موضحا أن الجمعية الآن لديها مراكز تعمل في مختلف المجالات الاجتماعية والدينية والصحية والرياضية والتعليمية والنسائية وتنفذ العديد من البرامج والمشاريع الخيرية للمجتمع الفلسطيني. وأشار طنبوره إلى أن الجمعية وبافتتاحها لهذه المجالات تكون قد وفرت مصدر رزق للعديد من الأسر الفلسطينية خصوصا في ظل الحصار والإغلاق الإسرائيلي وضيق فرص العمل.

كما شكر طنبوره المؤسسات الخيرية وأهل الخير في الإمارات وقطر والسعودية والبحرين والكويت الذين يقفون باستمرار الى جانب الجمعية ويقدمون الدعم لمراكزها وبرامجها ومشاريعها الخيرية.

إضغط هنا لمشاهدة الخبر في صحيفة الأيام

http://www.alfalahpal.com/eftar/p67.jpg

http://www.alfalahpal.com/eftar/p68.jpg.

شاهد أيضاً

في إطار الاستجابة العاجلة و السريعة جمعية الفلاح الخيرية في فلسطين توفر الوقود لصالح المستشفيات وسيارات الاسعاف والدفاع المدني والبلديات

في إطار الاستجابة العاجلة و السريعة جمعية الفلاح الخيرية في فلسطين توفر الوقود لصالح المستشفيات …