جمعية الفلاح الخيرية تتمنى الشفاء العاجل للرئيس عرفات والعودة الميمونة إلى ارض الوطن

24 رمضان 1425 هـ الموافق 8/11/2004م

تمنت جمعية الفلاح الخيرية من الله العلي القدير أن يمن على السيد الرئيس ياسر عرفات بالشفاء الكامل والعاجل والعودة الميمونة إلى ارض الوطن سالما معافى ليكمل مسيرته النضالية ويقود شعبنا نحو الحرية والاستقلال.

وقال الشيخ رمضان طنبوره رئيس الجمعية في تصريح صحفي له اليوم إن شعبنا الفلسطيني يتابع عن كثب تطورات الأوضاع الصحية للرئيس أبو عمار وهو يبتهل إلى الله بالدعاء والصلوات أن يعافي سيادته ليعود إلى ارض الوطن ويواصل عطاءه وخدمته لأبناء شعبنا الفلسطيني ويكمل المسيرة التي بدأها نحو الدولة الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس الشريف.وشكر الشيخ طنبوره المواقف الإنسانية النبيلة للحكومة الفرنسية وعلى رأسها الرئيس جاك شيراك على حفاوة الاستقبال للسيد الرئيس واهتمامها الجيد بصحته.

وعلى صعيدنا الداخلي دعا طنبوره شعبنا إلى المزيد من الوحدة الوطنية والتلاحم بين كافة أبناء شعبنا الفلسطيني وقواه الوطنية والإسلامية والالتفاف حول الرئيس ياسر عرفات وقيادتنا الوطنية لاستكمال مشروعنا الوطني الذي ضحى شعبنا من اجله بنفسه وبكل ما يملك في سبيله..

شاهد أيضاً

في إطار الاستجابة العاجلة و السريعة جمعية الفلاح الخيرية في فلسطين توفر الوقود لصالح المستشفيات وسيارات الاسعاف والدفاع المدني والبلديات

في إطار الاستجابة العاجلة و السريعة جمعية الفلاح الخيرية في فلسطين توفر الوقود لصالح المستشفيات …