بدعم قطري .. الفلاح الخيرية تعقد سلسلة دورات تدريبية مهارات الحاسوب ودورات الخياطة والتطريز ودروس التقوية

بدعم من فاعل خير من دولة قطر الشقيقة
الفلاح الخيرية تعقد سلسلة  دورات تدريبية مهارات الحاسوب ودورات الخياطة والتطريز ودروس التقوية

عقدت جمعية الفلاح الخيرية في فلسطين اليوم سلسلة دورات تدريبية في مهارات الحاسوب ودورات الخياطة والتطريز ودروس التقوية والتي ينظمها مركز الفلاح التعليمي ضمن منحة قطرية لعدد 300 طالب وطالبة  من الأسر المحتاجة والأيتام والتي تأتي بدعم كريم من فاعل خير في دولة قطر الشقيقة . 

وقال الشيخ الدكتور رمضان طنبورة رئيس جمعية الفلاح الخيرية ‘ أن الجمعية تطلق  سلسلة  من الدورات التدريبية التي تستهدف 300 طالب وطالبة  من الأسر المحتاجة والأيتام وذلك ضمن المنحة القطرية  تبرع  بها فاعل خير من دولة قطر  الشقيقة , مضيفا أن الدورات ستشمل على المواضيع التالية (مقدمة في الحاسوب، برنامج الورد، برنامج الإكسل، البوربنت، الأكسس , الفوتوشوب , الطباعة  , أساسيات الخياطة والتشكيلات وكيفية استخدام ماكينات الخياطة بأنواعها ودروس التقوية في الرياضيات والانجليزي واللغة العربية ) .

وأكد الشيخ طنبورة ‘ إننا نسعى من خلال الدورات لإكساب أبناء الأسر الفقيرة والأيتام المهارات التقنية والمهنية اللازمة لإدماجهم في سوق العمل وتهيئة لهم الفرص لحصولهم على أعمال تقي أسرهم وأنفسهم السؤال وتؤمن لهم حياه معيشية جيده, وتنمية مهاراتهم الإدارية والقيادية وتحسين قدراتهم الحياتية المختلفة

وأشاد الشيخ طنبورة “بالدور الريادي الذي تلعبه دولة قطر الشقيقة من اجل تخفيف معاناة شعبنا الفلسطيني وتعزيز صموده ، خاصة في تقديمها المساعدات الإنسانية للفقراء والمحتاجين وكفالات الأيتام وكفالات الأسر   ” .  

وتقدم طنبورة بجزيل الشكر والامتنان لدولة قطر الشقيقة أميراً وحكومة وشعباً ومؤسسات خيرية ولكافة أهل الخير من مواطنين ومقيمين ولجمعية قطر الخيرية على تبرعهم السخي ودعمهم لجمعية الفلاح الخيرية ، من أجل تخفيف معاناتهم وتعزيز صمودهم على أرض الإسراء والمعراج   .

كما تقدم الشيخ  طنبورة بالشكر الى “فاعل الخير في دولة قطر الشقيقة على تمويله لدورات التدريبية” داعيا جميع المؤسسات إلى تكثيف جهودها من أجل التعاون لخدمة الشرائح المحتاجة من الأسر الفلسطينية.

الخبر في الصحف والمواقع الإلكترونية
صحيفة الشرق القطرية

DSC_0021

DSC_0027

DSC_0031

DSC_0038

DSC_0040

DSC_0041

IMG_3746

IMG_3763

IMG_3770

شاهد أيضاً

في إطار الاستجابة العاجلة و السريعة جمعية الفلاح الخيرية في فلسطين توفر الوقود لصالح المستشفيات وسيارات الاسعاف والدفاع المدني والبلديات

في إطار الاستجابة العاجلة و السريعة جمعية الفلاح الخيرية في فلسطين توفر الوقود لصالح المستشفيات …