جمعية الفلاح الخيرية تختتم حملة إغاثة لشمال غزة

25 ذو القعدة  1425هـ  6/1/2005م

حازم زيود:

أنهت جمعية الفلاح الخيرية في بداية العام الحالي حملة إغاثة جباليا وشمال غزة والتي اشتملت على توزيع أكثر من (3000) طرد غذائي على الأسر المنكوبة والتي دمرت منازلها وممتلكاتها خلال الاجتياح الصهيوني الأخير لمحافظة شمال غزة كما شملت الحملة أسر الشهداء والجرحى والفقراء والمحتاجين.

وقال الشيخ رمضان طنبورة رئيس الجمعية أن هذه الحملة تهدف للتخفيف من معاناة أبناء شعبنا والذي يعاني من الإرهاب والحصار والاجتياحات المتكررة والتي لم يسلم منها طفل ولا شيخ ولا امرأة.

وشكر السيد طنبورة أهل الخير في قطر والإمارات والبحرين والسعودية والذين لا يألون جهدا في مساعدة أبناء شعبنا الفلسطيني حيث ساهموا في إطلاق حملة دعم أهالي جباليا وسائر محافظة شمال غزة، وقد خص بالذكر الهيئة القطرية للأعمال الخيرية برئاسة الشيخ عبد العزيز عبد الرحمن آل ثاني على مساهمتها السخية في هذه الحملة ،

وفي نهاية حديثه وعد طنبورة بتنظيم ثلاث حملات اغاثية ستكون أضخم وأوسع خلال العام الحالي 2005م حيث ستشمل كافة محافظات غزة ..

شاهد أيضاً

في إطار الاستجابة العاجلة و السريعة جمعية الفلاح الخيرية في فلسطين توفر الوقود لصالح المستشفيات وسيارات الاسعاف والدفاع المدني والبلديات

في إطار الاستجابة العاجلة و السريعة جمعية الفلاح الخيرية في فلسطين توفر الوقود لصالح المستشفيات …