جمعية الفلاح الخيرية تستعد لتوزيع لحوم الأضاحي خلال أيام العيد

6 ذو الحجة1425هـ  17/1/2005م

تستعد جمعية الفلاح الخيرية في هذه الأوقات لتنفيذ برنامج لحوم الأضاحي خلال أيام عيد الأضحى المبارك على مستحقيها في محافظة شمال غزة ومحافظة غزة.

وقال رئيس الجمعية الشيخ رمضان طنبوره إن الجمعية ستشرع فور دخول أيام عيد الأضحى المبارك وعبر مكاتبها ولجانها الاجتماعية المنتشرة في شتى المناطق وجمعيات خيرية معتمدة لديها بتوزيع برنامج لحوم الأضاحي على المتضررين والأسر الفقيرة والمعدومة والعاطلين عن العمل وأسر الشهداء والجرحى والأرامل وذوي الحاجة.

وأشار رئيس الجمعية إلى أن أعداد الأسر المستورة تتزايد يوميا بسبب العدوان الإسرائيلي المتواصل على أبناء شعبنا الفلسطيني في كافة المناطق والذي يهدف إلى تدمير اقتصادنا الوطني وبنيتنا التحتية وخلق أعداد متزايدة من البطالة.

ووجه الشيخ طنبوره بهذه المناسبة شكره لكل الخيرين الذين دعموا هذا البرنامج الذي تنفذه الجمعية في أيام عيد الأضحى من كل عام وخص بالذكر منهم أهل الخير في دول قطر والبحرين والإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية..

شاهد أيضاً

في إطار الاستجابة العاجلة و السريعة جمعية الفلاح الخيرية في فلسطين توفر الوقود لصالح المستشفيات وسيارات الاسعاف والدفاع المدني والبلديات

في إطار الاستجابة العاجلة و السريعة جمعية الفلاح الخيرية في فلسطين توفر الوقود لصالح المستشفيات …