طنبورة يهنئ خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان  بن عبد العزيز باليوم الوطني للمملكة

أبرق الشيخ الدكتور رمضان طنبورة رئيس جمعية الفلاح الخيرية في فلسطين بتهانيه الحارة إلى خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان  بن عبد العزيز آل سعود وللأسرة الملكية كافة وللحكومة والشعب السعودي الشقيق بمناسبة اليوم الوطني للمملكة العربية السعودية.

وقال الشيخ طنبورة ” لا يسعنا في هذه المناسبة المضيئة في تاريخ الأمتين العربية والإسلامية إلا أن نثمن عالياً دور المملكة  الرائد على جميع الأصعدة والتي تصب مباشرة في مصلحة الشعوب التي لم تبخل عليها السعودية في مد يد العون والمساعدة في مختلف المجالات.

وأشاد الشيخ طنبورة بالجهود التي تبذلها المملكة السعودية الشقيقة في دعم القضية الفلسطينية والشعب الفلسطيني ومؤسساته الخيرية وأكد الشيخ طنبورة أن فلسطين تعتز وتفخر بما حققته المملكة من تقدم ورقي حضاري في الميادين التعليمية والصحية والثقافية والاجتماعية والرياضية والعمرانية .

وتمنى الشيخ طنبورة  لخادم الحرمين الشريفين موفور الصحة والعافية، وللشعب السعودي الشقيق المزيد من التقدم والازدهار في ظل قيادته الحكيمة.

الخبر في الصحف والمواقع الإلكترونية ،،،
وكالة الأنباء السعودية ـ صحيفة المشرق الإلكترونية ـ صحيفة عكاظ ـ صحيفة البلاد السعودية ـ دار الاخبار

شاهد أيضاً

في إطار الاستجابة العاجلة و السريعة جمعية الفلاح الخيرية في فلسطين توفر الوقود لصالح المستشفيات وسيارات الاسعاف والدفاع المدني والبلديات

في إطار الاستجابة العاجلة و السريعة جمعية الفلاح الخيرية في فلسطين توفر الوقود لصالح المستشفيات …